مجموعة مميّزة من Alice + Olivia من توقيع الفنان دونالد روبرتسون!

تعاون جديد يبصر النور ويجمع عالم الموضة مع عالم الفنّ وعنوانه مجوعة Capsule خاصّة بعلامة Alice + Olivia للمصمّمة ستايسي بندت، هذه المجموعة التي ستصبح متوفّرة في الأسواق خلال شهر نوفمبر وتحديداً في متاجر العلامة عالمياً.

ias

تأتي هذه المجموعة لتعكس تصاميم مطبّعة بألوانٍ مختلفة (اليك مجموعة Alice + Olivia المطبعة لشتاء 2015")) تبدو وكأنها لوحة فنيّة، ألوان اختارها روبرتسون لتجسيد مفهوم العلامة إذ أتت هذه التصاميم مطبّعة برسومات غريبة وفريدة فقد تنوّعت ما بين التنانير والقمصان والتوبات المميّزة التي بإمكانها أن تضفي لمسة حيويّة على إطلالتك إذا أدركتِ كيفيّة تنسيقها بطريقة مميّزة.

> "بعد الشراكة المرتجلة مع دونالد التي توازت مع عمله الرائع في برجدورف جودمان، قرّرنا توسيع قنواتنا الإبداعية! أحب أعماله الفنية وطاقته، فهو حقاً أحد الفنانين المفضّلين لدي وأحب العمل معه". قالت ستايسي بندت، الرئيسة التنفيذية والمديرة الإبداعية للعلامة".

وتأكيداً على تميّز هذه التصاميم، اختارت النجمات الهوليووديّات والعالميات بعض قطعها إذ تألقّت بيونسي بالـ T Shirt من هذه المجموعة وتجدر الإشارة إلى أن دونالد روبرتسون من الفنانين المعروفين على انستغرام  يتابعه الملايين على صفحته Drawbertson@ وقد ولد في تورونتو الكنديّة وهو يعيش بين نيويورك ولوس أنجلوس وهو صاحب أرشيف مهمّ في عالم الفنّ ومن بين أعماله المميّزة عمله مع مؤسسي مستحضرات التجميل MAC وقد ساعد على إطلاق VivaGlam عالمياً لإثارة الوعي عند الملايين حول العالم لمكافحة الإيدز كما تأتي مشاركته في معرض " كوليت" في باريس، وتعاونه مع مصممي أزياء ناجحين مثل جيل ديكون، جينا ليون التي تعمل لدى العلامة J Crew، ومصمّم الأحذية بريان اتوود من الأعمال المهمّة والمميّزة في أرشيف هذا الفنان بالإضافة إلى إقامة معرض خاص به حصد نجاحاً واسعاً.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة Alice + Olivia لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية