مجموعة من اشهر العطور لتألّق البنات

افضل العطور للمراهقات

من أكثر الأمور التي تهتمّ لها البنات، بالإضافة إلى الغلوس، صبغات الشعر والفساتين، تأتي العطور بالمراتب العالية. إذ نميل نحن المراهقات في طبيعة الحال للفت النظر بإطلالاتنا. من الجميل أن نختار العطر المناسب ليكمّل إطلالتنا والذي يعبّر عن شخصيتنا. وترتكز عملية الإختيار إجمالاً على ذوقنا في الروائح. أنا شخصياً أحب العطور برائحة العود والأزهار ولا أميل إلى العطور المبنية على روائح الفواكه مثلاً. وأنتنّ؟ اي نوع عطر تفضّلن؟ (بالصور، مجموعات عطور مميّزة للاحتفال بالعام الجديد)

ias

فيما يلي أعدد لكنّ ثلاثة عطور مميزة من أشهر الماركات والتي تناسب أسلوب البنات من دون شكّ.

عطر Ari by Ariana Grande

يتميّز عطر أريانا غراندي Ari by Ariana Grande بنفحات لذيذة وجذابة. (أزياء أريانا غراندي لإطلالة البنات الرائجة ) مليء بعطور الفواكه الممزوجة برائحة المارشميلو. وتأتي القارورة بشكل دائري فخم باللون الوردي الكريستالي، وتتزيّن بقطعة من الفرو لتذكّركنّ بإنتماء هذا العطر إلى طبيعة بشرتك وكأنّه صمم خصيصاً لكنّ.

Daisy عطر مارك جايكوبز الجذاب

إنه عطر المراهقات بإمتياز! أنظرن إلى القارورة المميزة بتصميمها المنعش وألوانه الجذابة. يتميّز عطر Daisy Marc Jacobs Sorbet من مارك جايكوبز بمزيج ساحر من روائح الأزهار النقية مع نفحة فاكهية ناعمة. يفيض انتعاشاً وجاذبية على إطلالة البنات اللواتي يخترنه. هل ستكونين واحدة منهنّ؟

Riri عطر ريهانا الجديد

يعبّر عطر ريهانا الجديد عن إطلالة الباربي المميزة بلون ملابسها الزهرية. إذ أطلقت ريهانا عطر Riri أخيراً بنفحات متناغمة تناسب شخصية المراهقات الجذابة والتي تميل الى الفخامة والرقي. إخترن عطر ريهانا وتألّقن في المناسبات الكبيرة لتحقيق إطلالة كلاسيكية فخمة.

إقرأي أيضاً: ياسمينة تتذكّر: أبرز إصدارات العطور بنفحات شرقية في 2015

https://www.youtube.com/watch?v=http://www.youtube.com/watch?v=Ik6zj64AmAc&feature=channel_video_title

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية