مجموعة من العطور الزهريّة تساندك في شهر التوعية من سرطان الثدي

مع حلول أكتوبر، يتحوّل اللون الزهري ملكاً في كل مكان، فشهر التوعية من سرطان الثدي، بكل ما فيه تفاصيل يصرّ على أن تكوني على دراية كاملة بكيفية تجنّب هذا المرض، الذي يمكنك الشفاء منه تماماً، في حال تحلّيت بالنسبة العالية من الوعي، إلى جانب القوّة والإصرار على حب الحياة. دور التجميل العالميّة ميّزت المرأة في هذا الشهر، وقدمّت لها باقة من العطور الزهريّة العابقة بشذاها الطيّب والعذب. إليك أبرز هذه الأسماء:

ias

– Si Belle من See By Chloé: يتميّز بالتركيبة الزهرية، العصرية والمفعمة بالحيوية التي تزاوج بين النفحات القوية والآسرة. وهذا الإصدار الخاص والمحدود هو تجسيد لطابع عطر See By Chloé الذي يفيض بهجة، عفويّة وجرأةً. متوجهاً إليك ليخبرك أنّك جميلة جدًا، وجذابة، ورقيقة في كل مراحلك. 

- GUESS Dare من Guess: شكّل هذا الإصدار المحدود فخراً للدار العريقة، وإستطاع سلب الألبابَ بحداثته، ونفحاته المتنوّعة بين الجريب فروت، وتفاح ليدي المقرمش وفاكهة الليتشي، والياسمين وزهر الإجاص وخشب الأرز والمسك الأبيض، وهذا العطر يتحدّى جرأتك ليتأكّد من قوّتك. 

– Daisy Marc Jacobs Sorbet من Marc Jacobs: عبارة عن مزيج ساحر من روائح الأزهار النقية مع نفحة فاكهيّة ناعمة، يفيض انتعاشاً وجاذبيّة، مميّز بلونه الزهري الذي يليق بشهر التوعية من سرطان الثدي. (إصدارات مستحضرات تجميل عالميّة خاصة بشهر التوعية من سرطان الثدي).

- My Scent من Trussardi: هو عطر تروساردي الجديد المُستلهم من عطر Trussardi MY NAME، والذي مثله تماماً يستكشف أكثر الأماكن أنثوية وشاعرية في عالم تروساردي. يثير هذا العطر الجديد جوهر المرأة ولمستها الشخصية والفريدة. أما باقة مشاعرها الرقيقة فتعبّر عن أنوثة مميزة وأبدية يتم الكشف عنها أيضاً من خلال الاسم، العلبة والإعلان.

– Pour Elle من Angel Schlesser : حكاية عن الجاذبية، عن شخص غريب وساحر يترك ذكريات لا تُمحى أبداً، وهذا العطر يتوجّه إلى المرأة ذات الطباع الرصينة، غير المدركة لقوة جمالها، إلى جانب أنّها غامضة، وتُذهل الآخرين بحضورها، ولا تمنحهم الفرصة لنسيانها على الإطلاق. وفي كل التفاصيل جمع هذا العطر بين الأناقة والبساطة.

– Bouquet d’Amour من Chopard: عطرٌ يختلف عن باقي العطور إذ إنّه يعبّر عن السعادة التي تغمرك لدى الوقوع في الحبّ. ينبض بالشباب، ويفيض فرحاً وبراءة كما أنّه يعكس تماماً قصّة حبّ جميلة، ما يعتبر مثالياً لمرحلة تحتاجين فيها الى الكثير من الأمل

– Valentino Donna من Valentino: عطر غامض، مميز وسرمدي، تماماً مثل إبداع في عالم الموضة. يدور هذا العطر المشرق والحسيّ حول تباين مكوناته النبيلة والناعمة، و تمتزج خلاصة الورد بسخاء مع نفحة من البرغموت، وتضيء العطر بهالة راقية ونسيج غير محسوس، ممزوجة مع البتشولي والفانيلا عن جاذبية رائعة لا يُمكن الفرار منها.

إقرئي المزيد: للتعامل مع مصابة سرطان الثدي قواعد وأصول

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية