مجموعة من العطور المُبهجة والمتألقة في متجر Roger & Gallet الجديد دبي

دار Roger & Gallet تحمل لمسة من التراث الفرنسي إلى دبي

تخوض دار Roger & Gallet مغامرة جديدة من خلال افتتاح أول بوتيك لها على الإطلاق في الإمارات العربية المتّحدة. وقد افتُتح هذا البوتيك، القائم في سيتي ووك 2 في دبي، وهو يحمل الفخامة والتراث العريق للدار إلى الشرق الأوسط.

ias

في عام 1862، أسّس أرمان روجيه وشارل غاليه دار Roger & Gallet لتسويق عطر Eau de Cologne الشهير الخاص بهما. وقد افتتحت العلامة متجرها الذي حمل اسم Boutique du Bonheur، أي "بوتيك السعادة"، في عام 1932 في رقم 32 من شارع فوبورغ سانت أونوريه.

دار Roger & Gallet تحمل لمسة من التراث الفرنسي إلى دبي

تجدر الإشارة إلى أنّ تصميم كلّ بوتيك، حتّى اليوم، متجذر في تراث الدار ويضمّ إرثًا غنيًا تجتمع فيه عناصر من طرازَي الإمبراطوريّة الثانية وآرت ديكو، مع لمسة من طراز فرساي، بأسلوب عصريّ. وتشير الخلفيّة الورديّة الباهتة، من الطراز النيو هاوسماني، إلى الأنوثة والنعومة الملازمتين للعلامة وتعكسان ميلها إلى الطبيعة.

 يُذكر بأن R&Gتقدم مجموعة كاملة من مستحضرات العناية بالجمال المصنوعة من مكوّنات طبيعية بنسبة تصل إلى 95٪والخالية من البارابين والسيليكون والصبغات والزيوت المعدنيّة.

يُساهم فنّ خلط الروائح في الحصول على عطور مميّزة وفريدة. كما أنّ تجريب الروائح والدّمج بينها يتيح الاستمتاع بلحظات من السعادة الخالصة. من خلال Extraits de Cologne ، أعادت دار Roger & Gallet ابتكار عطر Eau de Cologne الأصلي ، مُضفية عليه لمسة عصريّة وعددًا من المواد الخام النفيسة: مسك الرّوم، النيرولي، الشاي، الفيربينا والكشمش الأسود. 

اقرأي المزيد: إليك آخر مستجدات مركز التجميل ميزون دو جويل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية