Moschino تعيد إحياء موضة القرن الثامن عشر

مجموعة موسكينو لخريف وشتاء 2020

مجموعة موسكينو لخريف وشتاء 2020-2021 ذكّرتنا بالقرن الثامن عشر وملكة فرنسا الأخيرة ماري أنطوانيت، والثورة الفرنسيّة التي غيّرت التاريخ. هذه الفترة أوحت للمدير الإبداعي للدار، جيريمي سكوت، بتصاميم لافتة جدًّا، خصوصًا وأنّها تميّزت بقصّات مبتكرة جدًّا وبتفاصيل استثنائيّة وألوان رائعة، وهو أمرٌ عوّدنا عليه دائمًا، إذ برز ابتكاره أيضًا في مجموعة موسكينو لما قبل خريف 2019.

ias

مجموعة Moschino الجديدة ضمّت فساتين على شكل قالب حلوى، وحتمًا ستعتمده من تتمتّع بشخصيّة جريئة وتبحث عمّا يجعلها محطّ الأنظار، لأنّه مميّز بتصميم في غاية الغرابة لن يتوقّعه أحد. استوحيت الكثير من الملابس من إطلالات الملكة ماري أنطوانيت، وبرز ذلك بشكلٍ خاصّ من خلال الفساتين المنفوخة على منطقة الخصر وقصّة الكورسيه التي أُرفقت معها. كذلك، برزت التنانير المنسّقة مع جاكيتات مشابهة، إضافة إلى سراويل الجينز والفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف، أو بقصّة الميدي أو القصيرة، وغيرها من الأزياء. ولمزيد من الفخامة، تزيّنت الأزياء بتفاصيل فاخرة مشغولة بدقّة، مثل التطريزات والأزهار النافرة والأكتاف المنفوخة.

اكتملت المجموعة مع أكسسوارات رائعة وفريدة، ومن بينها البوتس الذي أتى بألوان وتفاصيل مشابهة تمامًا لكلّ فستان نُسّق معه، إلى جانب الحقائب التي تنوّعت بأشكالها، والنظارات والعقود والأقراط التي زيّنت الإطلالات. وتكشف المجموعة عن ألوان لافتة جدًّا، لذا تعرّفي على ألوان الملابس المناسبة للمرأة السمراء لتحافظي على إطلالة مثاليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية