إطلالات نهارية وللسهرات في مجموعة Miu Miu لخريف وشتاء 2020 2021

مجموعة ميو ميو لخريف وشتاء 2020 2021

مجموعة ميو ميو لخريف وشتاء 2020 2021 منحتنا شعورًا بأننا نشاهد مسرحية من الماضي، إذ بدت منصّة العرض وكأنّها مسرح، وخصوصًا من خلال السجادة التي افترشت أرضيّتها والتي تزيّنت بنقشة جميلة من وحي الآرت ديكو، إضافةً إلى الكراسي الحمراء المخمليّة التي جلس عليها الحضور.

ias

Toying With Elegance هو عنوان مجموعة Miu Miu الجديدة، التي عكست الأناقة في كلّ قطعة تضمّنتها. افتتحت العرض الممثلة الشابة Storm Reid بفستان من الساتان مع معطف من التويد، وكانت Rita Ora أيضًا من بين العارضات، فارتدت معطفًا طويلًا بوحي من العالم العسكريّ، ونسّقته مع حذاء بكعب عالٍ، وهو تصميم يعدّ من أجمل الأحذية الرائجة في عام 2020.

مجموعة ميو ميو لخريف وشتاء 2020 2021
Rita Ora وStorm Reid خلال عرض مجموعة ميو ميو

كلّ من تبحث عن إطلالة تمزج بين الأناقة والرقي، ستجد ما يناسب ذوقها في المجموعة، فقد تضمنت قصات أنيقة من فساتين السهرة، والبدلات النسائية بالتنورة الطويلة ذات الفتحة الجانبية، والمعاطف التي تصل إلى حدّ الخصر والطويلة والميدي، إضافة إلى تصاميم عمليّة مثاليّة للإطلالات اليومية، ومن بينها، ملابس تعكس شخصية المرأة القوية.

وقد رسمت مجموعة Miu Miu الجديدة لوحة من الألوان تنوعّت بين الترابيّة والداكنة والناعمة والحيوية، وتزيّنت بنقشات جميلة مثل الجلود البريّة والمربّعات. وقد نُسّقت التصاميم مع أكسسوارات عدّة، أبرزها الأحزمة التي اعتمدتها العارضات فوق المعاطف والجاكيتات والجمبسوت والتنانير، والبوتس المريحة والأحذية الكلاسيكية، والحقائب باشكال مختلفة. أمّا الأقمشة، فاختارت الدار تلك الفاخرة منها، مثل الفراء والجلد والساتان والتويد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية