مجوهرات Boucheron عنوانكِ للأناقة والتميّز وأجملها من هاتين المجموعتين!

عندما نتكلّم عن المجوهرات الفاخرة والفخمة والأنيقة والمميّزة، يأتي اسم Boucheron ضمن لائحة ماركات المجوهرات التي تقدّم هكذا مجوهرات، لذا وإن كنتِ تبحثين عن مجوهرات تزيّنين بها إطلالتك وتبدين من خلال متألّقة، نأتيكِ بمجموعتين مميّزتين تحملان توقيع Boucheron.

ias
سوار مميز من Boucheron

المجموعة الأولى بعنوان SERPENT BOHEME وهي مجموعة ليست بجديدة إنما تضمّ مجوهرات جديدة أضافتها العلامة احتفالاً بمرور 160 سنة على تأسيسها.

إنّ جديد Boucheron لهذه المجموعة يأتي من خلال إضافة حجرين جديدين عليها وهما حجر عقيق الرودوليت الذي يأتي بتدرجات مختلفة من اللون التوتي والذي يرمز إلى الصفاء والسلام وحجر المالاكيت الأخضر.

اقراط Boucheron مميّزة

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مجموعة SERPENT BOHEME تعود إلى عام 1968 حين تمّ إطلاق هذه المجموعة للمرّة الأولى لتصبح منذ ذلك الحين مجموعة تاريخيّة بالنسبة إلى العلامة، تجسّد روحها الحرّة ولمستها الإبداعيّة.
ها هي Boucheron تعيد تسليط الضوء على هذه المجموعة بعد 50 سنة من إطلاقها وتضيف إليها مجوهرات مرصّعة بأحجارٍ كريمة ملوّنة تعتبر إضافة إلى الماس طبعاً، لتكون بالتالي هذه الإضافات هذا العام استكمالاً للأحجار التي رأيناها عام 2017 كأحجار العقيق، اللازورد وأم اللؤلؤ.

في المقابل، تأتي المجموعة الثانية لتحمل عنوان PLUME DE PAON وتعكس رمز الريشة في مجوهراتها، هذه المجموعة التي تجسّد ريش الطاووس تحديداً والذي يعتبر ملكاً في الطبيعة وإحدى أجمل مخلوقاتها.

خاتم رائع من Boucheron من مجموعة PLUME DE PAON

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّه من المعروف عن فريديريك بوشرون حبّه للفنّ واندهاشه المستمرّ بجمال الطبيعة وهذه المجموعة تأتي لتجسّد هذا الحبّ من خلال ريشة الطاووس والمجوهرات التي تأتي بتصاميمها انسيابيّة والتي تبدو حين ترتديها كذلك حيث تنساب فعلاً مع جسد المرأة ومن هذه المجوهرات المتوفّرة في هذه المجموعة نذكر القلادات والأقراط طبعاً والخواتم والأساور.

إقرأي المزيد: Boucheron تفتتح متجرها الفاخر و الفريد من نوعه في دبي مول

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية