مجوهرات Flying Cloud جديد عالم CHANEL لإطلالة راقية!

مجموعة جديدة من المجوهرات الراقية والفاخرة تطلقها علامة CHANEL العريقة، هذه المجموعة التي تحمل اسم " Flying Cloud" والتي تأتي منقسمة إلى فصلين حيث يعيد الأوّل ابتكار العناصر الأكثر ضرورة في حياة البحر فنرى مثلاً مجوهرات تعكس العوامات وأخرى تجسّد المراسي أو البوصلات فيما يأتي الفصل الثاني ليضمّ تصاميم تعكس أسلوب الأزياء التي قدّمتها العلامة في مجموعة الصيف أو الكروز تحديداً.

ias

للدخول أكثر في تفاصيل هذه المجموعة، نعرض لكِ في ألبوم الصور أعلاه بعض التصاميم والمجوهرات الماسيّة الرائعة التي أتت بمعظمها مزيّنة بأحجارٍ باللون الأصفر أو الأزرق.
وقد تنوّعت هذه المجموعة ما بين العقود الضيّقة على العنق والطويلة أو المتدلية كما الأقراط والأساور العريض بمعظمها إلى جانب الخواتم العريضة والكبيرة.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ اسم هذه المجموعة " Flying Cloud" من CHANEL يعود بدوره إلى اسم اليخت الذي كان يملكه ثاني دوق ويستمنستر، هيوغ غروسفنر، المعروف باسم بيندور، هذا اليخت الذي تميّز بتصميمه الرائع الذي عكس سطحاً خشبياً أبيض والذي اعتبر رمزاً لحياة الترف والرفاهية.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من تسليط الضوء على العلاقة الوطيدة التي جمعت غابرييل أو كوكو شانيل بدوق ويستمنستر حيث كانت تلتقيه إلى جانب كوكتو بيكاسو في الريفييرا.

بالعودة إلى المجوهرات بحدّ ذاتها، لا بدّ من القول أنّ الرفاهية كانت العنوان الأبرز والمسيطر حيث رأينا، على سبيل المثال، عوامات مصنوعة من الذهب الأبيض واللازورد والللآلئ وذلك في مجموعة Precious Float إلى جانب حبال مصنوعة من الذهب والماس وذلك في مجموعة Sparkling lines كما بوصلات وأوشمة من الذهب الأبيض والأصفر مع أحجار الصفير والماس ضمن مجموعة Sailor Tattoo وغيرها من التصاميم الرائعة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كوكو شانيل لطالما عشقت مجوهرات الماس الرائعة والتي تعكس الرفاهية والتي تأتي لتلائم جداً السحنة التي نكتسبها على الشاطئ أو البحر.

إقرأي المزيد: مجوهرات CHANEL دليلك لإطلالة فاخرة!

> " إنّ أقراط أذن باللون الأبيض الصارخ على شحمة أذن شديدة الاسمرار تمنحني الكثير من البهجة." غابرييل شانيل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية