مجوهرات SHATHA London عنوانكِ لإطلالة مميّزة وأنيقة!

نكشف لك علامة مجوهرات SHATHA London المميزة

نسعى دائماً أن ننقل لكِ كلّ جديد نكتشفه في عالم الموضة والرفاهية ومؤخراً، لفتتنا مجوهرات معيّنة والسبب فرادتها وتميّزها وأناقتها، مجوهرات تحمل اسم SHATHA London فماذا عنها وما الذي تقدّمه لكِ هذه العلامة؟

ias

ببساطة، يمكن أن تكون مجوهرات SHATHA London خيارك الأمثل لإطلالة لإطلالة أنيقة وملفتة في الوقت ذاته فتصاميمها التي تعكس أشكالاً فنيّة تجعلها مجوهرات فريدة ومتميّزة كما أنّ هذه العلامة تقدّم تصاميمها بكميّة محدودة فتكون القطعة التي تختارينها مميّزة وغير منتشرة.

تالقي بمجوهرات SHATHA London

عام 2011، أبصرت هذه العلامة النور ومنذ ذلك الحين، تميّزت بكونها عصرية بامتياز وتعكس تقنيات قصّ جديدة وقويّة وتعبّر عن تقنيّات تصميم وتنفيذ عالية الدقّة والتكنولوجيا.

مجوهرات رائعة من توقيع SHATHA London

إلى جانب ذلك، تعكس مجوهرات هذه العلامة أناقة واضحة فالذهب المستخدم والماس ليست إلا مواد أصلية ومنتقاة ومستخرجة تبعاً ووفقاً لأهمّ المعايير العالمية ويتمّ تصنيعها في لندن.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على من وراء علامة SHATHA London فالمرأة التي أطلقتها مثقلة بالمعلومات والثقافات، إنّنا نتكلّم عن الدكتورة شذا عبدالغني صباغ – من جامعة الفنون في لندن كلية London College of Fashion. إقرأي المزيد: النجمات يتألّقن بأجمل المجوهرات الفاخرة في حفل الغولدن غلوب 2019

تعرّفي أكثر على هذه العلامة من خلال صفحتها على انستغرام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية