مجوهرات أكواي تتعاون مع دار بيير ماركوليني للشوكولاتة احتفالاً بعيد الحبّ

مجوهرات اكواي تتعاون مع دار بيير ماركوليني للشوكولاتة احتفالا بيوم الحب

تعاونت مجوهرات أكواي مع دار بيير ماركوليني للشوكولاتة احتفالا بعيد الحب هذا العام، إذ لطالما شكّلت المجوهرات والشوكولاتة خيارًا مثاليًّا يفضلّه الجميع كهدية مثاليّة للأحباء في مختلف المناسبات، إلى جانب العطور التي تخطف قلب الرجل.

ias

لقد أعادت Aquae Jewels صياغة المعنى الحقيقيّ لتجديد صندوق المجوهرات بلمسات عصريّة فخمة يعكسها كلّ من الألماس والذهب عيار 18 قيراط، وسيتسنّى لعشّاق العلامة في الإمارات العربية المتحدة ممّن يطلبون منتجاتها من الموقع الإلكتروني aquae-jewels.com الحصول على صندوقٍ حصريّ من شوكولاتة بيير ماركوليني، والاستمتاع بنكهة شهيّة وفريدة، وذلك لتقديم هدايا تزرع السعادة في قلب كلّ امرأة.

وفي تعليقها، قالت كاثرين كلاسترسكي، مؤسّسة مجوهرات أكواي: "يسعدنا أن نتعاون مع علامة مرموقة مثل بيير ماركوليني التي تشتهر في صناعة الشوكولاتة اليدويّة. إنّنا نتشارك في صياغة المجوهرات الماسيّة بذات الشغف للتفاصيل والدقة، مع بيير ماركوليني. ولأن يوم الحبّ يمثّل احتفالًا بمشاعرنا تجاه الآخرين، فلا توجد طريقة للتعبير عن عواطفنا تجاه من نحبّ أفضل من تقديم هديّة تجمع بين المجوهرات الأنيقة والشوكولاتة الفاخرة. لذلك تشكّل هذه المناسبة بالنسبة لنا الوقت المثاليّ للتعاون مع دار بيير ماركوليني".

وبدورها تقدّم تشكيلات أكواي من المجوهرات قطعًا خلابة تجمع بين البساطة والأناقة، وتسعى إلى تمكين المرأة وتعزيز شخصيّتها العصريّة، وهي من المجوهرات التي تستحقّها المرأة في عيد الحبّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية