مجوهرات بتصاميم فريدة ستزيدك تألّقًّا في موسم الأعياد

مجوهرات بتصاميم فريدة لموسم الاعياد

الصورة من حملة فان كليف أند آربلز لموسم الأعياد

نعرض لك مجوهرات بتصاميم فريدة لموسم الاعياد قدّمتها الدور العالمية، ستتمنين التألّق بها لشدّة روعتها وفخامتها، ولأنّها ستضفي عليك الكثير من الفخامة والتميّز، خصوصًا إذا نسّقتها مع ملابس قدّمتها الدور لموسم الأعياد.

ias

أيّام قليلة تفصلنا عن نهاية العام، وأنت بالطبع بدأتِ بتحضير نفسكِ لتتألّقي بأجمل إطلالة في الحفل الذي ستستقبلين به العام الجديد، ولأنّها لن تكتمل من دون المجوهرات، تقدّم لك الدور العالميّة قطعًا مذهلة، ستجدين من بينها حتمًا ما يناسب ذوقكِ.

مجوهرات Van Cleef & Arpels

بمناسبة موسم اللأعياد، تضيف Van Cleef & Arpels إلى مجموعاتها الشهيرة، قطع مجوهرات بتصاميم فاخرة تشمل أقراط وعقود وأساور وساعات وغيرها، بأشكال استوحتها من الطبيعة، مثل زهرة اللوتس والفراشة.

مجوهرات فان كليف اند اربلز
مجوهرات فان كليف اند اربلز لموسم الاعياد

مجوهرات Swarovski

ستجدين في مجموعة Swarovski مجوهرات رائعة تزيّن إطلالاتكِ بلمسات استثنائيّة، وتشكّل أيضًا هدايا مثاليّة لأحبّائكِ، ومنها سوار آسر من النجوم الكريستاليّة المتلألئة، وقلادات أنيقة تنعكس فيها السكينة المخيّمة على هذه الليلة المميّزة، وغيرها من المجوهرات المذهلة.

مجوهرات سواروفسكي الفاخرة
مجوهرات سواروفسكي لموسم الأعياد

مجوهرات Cartier

تقدّم لك Cartier خيارات متنوّعة من المجوهرات والساعات التي تمنحكِ جاذبيّة مضاعفة، إذ أنّها مصنوعة من الذهب ومرصّعة بالأحجار، والتي تتناسب مع مختلف الإطلالات وتزيدها فخامة وأنوثة. وبالمناسبة، نذكّرك بالاطّلاع على أمسية كارتييه الأولى في السعودية.

مجوهرات وساعات كارتييه
مجوهرات وساعات كارتييه لموسم الأعياد

مجوهرات Messika

سواء اخترت قلادة أو خاتم أو أقراط أو سوار من Messika، أو حتّى قررتِ تنسيق أكثر من قطعة من مجموعاتها، تأكّدي من أنّكِ ستتألّقين بإطلالة مبهرة تجعلكِ محطّ أنظار الجميع.

مجوهرات ميسيكا للمراة
مجوهرات ميسيكا للمرأة لموسم الأعياد

مجوهرات Pandora

تقدّم Pandora مجموعة Pandora Timeless بمناسبة موسم الأعياد التي تضمّ مجوهرات كلاسيكيّة تتناسب مع إطلالات المأة الراقية، بفضل تفاصيلها الدقيقة والأحجار المميزة واللافتة التي تتميّز بها.

مجوهرات باندورا المميزة
مجوهرات باندورا المميزة لموسم الأعياد

إذًا عزيزتي، لا تترددي باختيار أي من هذه القطع، وتأكّدي من أنها ستبدو أكثر روعة إذا نسقتها مع خيارات أخرى من المجوهرات الفخمة التي تقدمها الدور العالميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية