إطلالتكِ في رمضان فخمة وأنيقة مع مجوهرات Tiffany T1 من Tiffany & Co

مجوهرات تيفاني اند كو وياسمينة الملا مصممة الازياء

مجوهرات تيفاني اند كو فاخرة ومذهلة، ومع النسخة المستحدثة من Tiffany T1، تحتفي الدار بالتصاميم التي شملت الحرف T منذ ثمانينات القرن الماضي، لتطرح إبداعات استثنائية من أكثر تصاميم العلامة شهرةً في مجوهرات يمكن ارتداؤها كل يوم، فلطالما شكّلت قطع مجوهرات Tiffany T الرائعة، خيارًا مثاليًا للمرأة في مختلف الأوقات والمناسبات.

ias

كلّ قطعة في مجموعة Tiffany T1 تعبّر عن الأناقة والفخامة، إذ تتجلّى هاتان السمتان من خلال التصاميم الناعمة لها والأحجار الماسيّة التي تترصّع بها. وفي خطوة منها لتكريم سيدات ملهمات يجسدن القوة والمرونة والأناقة العصرية، تعاونت Tiffany & Co مع ياسمين الملا، مصممة الأزياء الإماراتية وصاحبة الرؤية الهادفة ومؤسسة علامة YNM، حيث تعكس شخصيتها ملامح الإبداع والتفاؤل التي تمتاز بها الدار.

مجوهرات تيفاني اند كو وياسمينة الملا مصممة الازياء

تصاميم ياسمين الملا ستمنحكِ إطلالة عصرية أنيقة، وهاتان الصفتان تتكاملان مع مجوهرات Tiffany T1، التي ستضفي عليكِ الفخامة والرقيّ، فهي تتسم بخطوط بسيطة وقصّات جديدة وأنيقة مرصعة بعناية بالألماس الفاخر لتعكس ملامح الأنوثة. إنّها تجمع بين الخطوط البسيطة وتكوينات معزّزة بزوايا جديدة تعكس مقوّمات الأنوثة والأناقة إلى أقصى حد، كما تشرق بحضور متألّق مع تنسيقات الألماس المنسّقة بإتقان لا نظير له. ويمكنكِ أن تنسّقي تصاميم هذه المجموعة مع مجوهرات Tiffany Paper Flowers الأنثوية والأنيقة لإطلالة أكثر تميّزًا.

> "نحن نؤمن في ’تيفاني آند كو‘ بأن الفخامة ينبغي أن تكون بسيطة وغير متكلّفة." ريد كراكوف

مجوهرات تيفاني اند كو وياسمينة الملا مصممة الازياء

ترسم هذه المجوهرات على المعصم أو العنق أو الإصبع عبر تصميم الحرف T حلقةً متصلة، تمثّل قوّة شخصيّة من ترتديها وعزيمتها.

> "أردنا من خلال مجموعة Tiffany T1 أن نحتفي بتراثنا العريق مع تصميم حرف T الشهير، بأسلوب عصريّ يرتقي بترصيع هذه التصاميم يدويًّا بالألماس في الحواف المنحوتة." ريد كراكوف

ويأتي هذا التعاون بين Tiffany & Co والمصمّمة الإماراتيّة ليعكس المستويات العالية من الحرفيّة والفنون اليدويّة لكلّ من تشكيلتي المجوهرات والأزياء عبر سلسلة من الابتكارات التي تصحب عشّاق الأناقة في رحلة بين عوالم T1 Tiffany.

مجوهرات تيفاني اند كو وياسمينة الملا مصممة الازياء

وقد استلهمت ياسمين الملا تشكيلة أزياء رمضانيّة من مجوهرات Tiffany T1، تشمل تصاميم قفطان أنيقة ومصنوعة من مواد فاخرة وقصات محتشمة لتعكس بريق الألماس عبر أقمشة الحرير الياباني والأورجانزا الإسبانية الرقيقة والطيّات الناعمة وتحاكي سحر أجواء الليالي الرمضانية.

والجدير ذكره، أنّ ياسمينة سبق وأن نشرت مقابلة مع Reed Krakoff المدير الفنيّ لدار Tiffany & Co خلال افتتاح معرض الدار الجديد في شنغهاي في الصين.

ومن بين مجموعات تيفاني أند كو التي تلفتنا، Paper Flowers، وأبرز قطعها في هذا الفيديو:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية