هلا الحارثي تحدث ياسمينة عن حبها لمجوهرات كارتييه الفاخرة!

هلا الحارثي في مقابلة خاصة مع ياسمينة

هلا الحارثي في مقابلة خاصة مع ياسمينة

لقاء آخر وشخصيّة أخرى أحببناها خلال أسبوع ملأته جلسات التصوير المتعددة مع مجوهرات كارتييه الفاخرة. جلسنا في حوار خاص ومرح مع حلا الحارثي، وسألناها بعض الأسئلة عن حبها للمجوهرات، لنكتشف أن لديها تعلّق شديد بمجوهراتها وتحب الماس بشكل خاص، مثلك أنت، فمن منا لا يحب المجوهرات؟! اليك تفاصيل الحوار:

ias

ما هي مجموعتك المفضلة من مجوهرات كارتييه؟ وما الذي يعجبك بها؟ أحب مجموعة الحب "Love" ومجموعة Panthere De Cartier. مجموعة تصاميم الحب فيها الكثير من المعاني العميقة، وكل قطعة تعبّر عن الحب الحقيقي. أما مجموعة Panthere De Cartier, فهي تعكس بالنسبة لي معنى الفخامة والأناقة التي تمثلها مجوهرات كارتييه، إنني أحب تصاميم هذه المجموعة كثيراً!

ساعات فاخرة من كارتييه

ما هي مقولتك المفضلة عن المجوهرات؟ "الماس هو أعز صديق للمرأة، والعدو الأكبر للرجل!" "Diamonds are a girls best friend, and a man’s worst enemy".

ما هي قطعة المجوهرات المفضّلة لديك؟ خاتم كان لوالدتي.

ما هي قطعة المجوهرات التي من المستحيل أن ترتديها؟ ليس هنالك أي قطعة لن ألبسها، كل المجوهرات جميلة!

إن كنت قطعة من المجوهرات، فماذا تكونين؟ ولماذا؟  ساعة! لأنها جميلة ولديها فائدة عمليّة!

> "نصيحتي هي أن تستمتعي بقطع المجوهرات التي ترتديها. لا ترتدي جميع القطع في نفس الوقت، إمنحي كل قطعة ترتدينها قيمتها ووقتها!"

المجوهرات لك هي مثل… كتاب أو قصة، فكل قطعة لديها ماضيها، جمالها، قصتها ومعناها الخاص.

من مفهومك الخاص ما هو المعنى الحقيقي للمجوهرات؟ المجوهرات هي القطعة التي تجعلك تشعرين بالتميّز والجمال عندما ترتدينها!

برأيك، ما هي قطع المجوهرات التي يجب أن تكون في حوزة كل امرأة؟ أي قطعة من مجوهرات كارتييه! على كل امرأة الحصول على قرط وعقد من الماس البسيط اللذين يمكن ارتداءهما يومياً.

"الماس هو صديق المرأة المفضل"- ما رأيك بهذا المثل؟ وما هو حجرك المفضل! إنه مثلي المفضل كما ذكرت سابقاً، أما حجري المفضل حالياً فهو الماس الكاناري الأصفر!

هل أضعت يوماً قطعة من المجوهرات؟ هل كانت قطعة ثمينة؟ وما قصتها؟ نعم عقد اهدتني اياه والدتي وقد سرق من منزلي قبل بضع سنوات. كان له معنى عميق وخصوصاً أن والدتي توفيت، وقد اختارته لي بنفسها قبل وفاتها.

ما هي نصيحتك للمرأة العربية في ما يتعلّق بارتداء المجوهرات؟ نصيحتي هي أن تستمتعي بقطع المجوهرات التي ترتديها. لا ترتدي جميع القطع في نفس الوقت، إمنحي كل قطعة ترتدينها قيمتها ووقتها!

هلا الحارثي في جلسة تصويريّة مع كارتييه
هلا الحارثي في جلسة تصويريّة مع كارتييه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية