مجوهرات Damas لشهر رمضان تعكس الوحدة والأمل

مجوهرات داماس لشهر رمضان تعكس الوحدة والامل

تطلق شركة داماس للمجوهرات في رمضان حملة تسلط الضوء على 3 مجموعات رمزية جديدة هي فرفشة، كيكو و168، والتي اطلقت بأسلوب فريد لتظهر أهمية الامتنان والكرم والوحدة والأمل. وقد أطلق على الحملة اسم  #مايهم-َويبقى. وتضمّ هذه المجموعات قطعًا فخمة ومذهلة وأنثوية، وهي صفات ترافق كلّ ما تقدّمه Damas، مثل مجموعة مجوهرات Forget Me Knot الأنيقة.

ias

ستجلب مجموعة بلوم فرفشة الجديدة طاقة شابة وممتعة بتصميمات عصرية، فريدة وملونة لتكون المجوهرات المفضلة والمميزة سهلة الارتداء و تناسب كل يوم.

مجوهرات داماس لشهر رمضان تعكس الوحدة والامل
مجموعة بلوم فرفشة

من خلال مجموعة 168، تتيح لك Damas الاحتفال بجمال كل لحظة في رمضان، مع تصميمات خالدة تتمحور حول الماس الآسر للحصول على قطعة مثالية لكل دقيقة من كل يوم.

مجوهرات داماس لشهر رمضان تعكس الوحدة والامل
مجموعة 168

للحصول على إطلالة من وحي التراث بتصاميم عصرية و حديثة، ستكون لآلئ المياه العذبة اللامعة هي الخيار الأمثل. مجموعة Kiku Trendy تجمع أصالة اللؤلؤ مع الأناقة في تصاميم عصرية رقيقة من الذهب عيار18 قيراط و التي ترمز للحماية والقوة في الوحدة. إنّها حقًّا من أجمل تصاميم المجوهرات الفخمة، والتي يمكنكِ تنسيقها مع مختلف إطلالاتكِ. 

مجوهرات داماس لشهر رمضان تعكس الوحدة والامل
مجموعة Kiku Trendy

بروح العطاء في شهر رمضان الفضيل، وانطلاقًا من مبدأ التشجيع على روح المودّة ومساندة المجتمع، أطلقت داماس حملة #داماس-تهتم، و ذلك بالتبرع بقيمة 10٪ من كل عملية بيع تتم عبر موقعها للتسوق الإلكتروني على الإنترنت لمؤسسة الجليلة للمساهمة في المعركة ضد فايروس كورونا. سوف تساعد جميع التبرعات بشكل مباشر في جهود العاملين في الخطوط الأمامية من أطباء و ممرضين من خلال توفير معدات الوقاية الشخصية والمعدات الطبية ومساعدة الأسر المتعثرة التي تحتاج إلى دعم مالي وطبي خلال هذه الأوقات غير المسبوقة

وبالمناسبة، سبق وأن أجرت ياسمينة مقايلة مع سليم مزنّر خلال حفل إطلاق شراكته مع Damas.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية