مجوهرات دوري مزنّر في خدمة الانسانيّة!

خاتم من توقيع دوري مزنر

لا شكّ بأن ليس هناك من أكسسوارٍ أجمل من المجوهرات فكيف إذا صمّمت المجوهرات في خدمة الانسانيّة؟ لا شكّ حينها أنّ النتيجة ستكون رائعة والدليل الى ذلك خاتم Meteor من توقيع دوري مزنّر المميّز.

ias

أطلق مصمّم المجوهرات دوري مزنّر (اليك خاتم حياة قلبي من مزنر) خاتم The Human Rights Watch Meteor Ring الذي يرمز من جهة إلى العدالة ومن جهة أخرى إلى التمييز أو عدم العدالة إذ أراد مزنّر أن يعكس هذا الخاتم القسم الإيجابيّ من العالم حيث تبرز حقوق الانسانية من حرية وسلام وحقوق مدنية والقسم السلبي من العالم حيث حقوق الانسانية معدومة.

أما في تفاصيل التصميم، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ استخدام دوري للون الأزرق جاء للدلالة الى العدالة فقد تمّ استخدام الصفير الأزرق مع شعار الـ HWR وقد غطّى هذا الصفير الأزرق جانباً من الخاتم ليأتي الجانب الآخر من دون لونٍ  للدلالة الى القسم المعدوم من الحقوق والحريات في العالم.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الخاتم يبلغ وزنه 13.62 قيراط من الصفير والزمرد وسيتمّ عرضه في المزاد العلنيّ الخاصّ بمنظّمة Human Rights Watch وتحديداً خلال العشاء المنظّم في السادس عشر من شهر نوفمبر الحالي في متحف فيكتوريا وألبيرت في لندن.

إقرإي المزيد: اكتشفي مجوهرات مزنر من هذه الجلسة التصويرية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية