Dior تكشف عن حملة جديدة لمجوهرات Rose des Vents

مجوهرات ديور روز دي فان من بطولة كارا ديليفين

مجوهرات ديور ومن بينها روز دي فان، مذهلة بأشكالها التي تمنح المرأة الكثير من التميّز والفخامة والأنوثة، وهي تقدّم هذه المجموعة في كلّ مرّة بتصاميم جديدة، تتناسب مع مختلف الإطلالات النهاريّة والمسائية، ويمكنكِ تنسيقها مع الكثير من إبداعات الدار، مثل مجموعة Oui من Dior المميزة بنعومتها.

ias

لتسليط الضوء على روعة هذه المجموعة الجديدة، تطلّ الممثّلة وعارضة الأزياء، والوجه الإعلاني لها، كارا ديليفين، وهي تتألّق بمختلف قطع Rose de Vents المصنوعة من أفخم المواد، كاذهب وعرق اللؤلؤ والملكيت.

مجوهرات ديور روز دي فان من بطولة كارا ديليفين

وتذكّرنا هذه المجموعة بعالم السيّد Christian Dior، إذ تتزيّن بالنجمة التي تحتلّ مكانة بارزة في قلبه، وتطلّ بأساليب رائعة في تشكيلات مختلفة. فتصاميم مجموعة مجوهرات Mimirose تزدان بالزمرّد والياقوت والألماس، وتلتقي مع روائع Rose Céleste التي تتميّز رموزها الجالبة للحظ بأقمار من عرق اللؤلؤ وشموس من الذهب، في إشارة إلى شغف المصمّم بالتنجيم وعلم الفلك.

مجوهرات ديور روز دي فان من بطولة كارا ديليفين

وإضافة إلىالمجوهرات، تقدّم الدتر ساعات رائعة، من بينها الساعات الفاخرة من ديور، التي تتميّز بتصاميم تجسّد مشاهد رائعة للحفلات والأزياء الراقية أعاد الحرفيون رسمها باستخدام تقنيات فريدة ترجمت الخيال إلى إبداع.

وبالمناسبة، تعرفي على Dior Hula Hoop من مجموعة مجوهرات La rose des vents

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية