مجوهرات رائعة تألّقي بها في حفلات نهاية العام

مجوهرات رائعة تالقي بها في حفلات نهاية العام

مجوهرات من مجموعة Rose des Vents من ديور

جمعنا لك مجوهرات رائعة تتالقين بها في حفلات نهاية العام، والتي قدّمتها أهم الدور العالمية، بتصاميم تجمع بين الحرفية العالية والأشكال الجميلة والأحجار الثمينة، لتختاري من بينها أجمل المجوهرات الفاخرة، وتزيني إطلالتك بلمسات تمنحك جاذبية لا تقاوم.

ias

ودّعي هذا العام واستقبلي آخر جديد بإطلالة تشعّ فخامة وجمالًا وأنوثة، من خلال اختيار أزياء لافتة، وتنسيقها مع مجوهرات مذهلة تحتارين ما تنتقينه من بينها لشدّة روعتها، والتي تشكّل أيضًا أفكار هدايا مميزة تقدّمينها لمن تحبين.

مجموعة Rose des Vents من ديور

مجوهرات رائعة تالقي بها في حفلات نهاية العام
مجموعة مثالية لإطلالة تجمع بين الأنوثة والفخامة

تضفي Dior من خلال هذه المجموعة البهجة على موسم الأعياد، وتسلّط الضوء على سفيرتها كارا ديليفين التي تتألّق في الحملة بمجوهرات Rose Des Vents المصنوعة من الذهب الأبيض والمزينة بعرق اللؤلؤ والألماس، وهي تتوافر أيضًا بإصدارات من الذهب الوردي.

مجموعة Messika by Kate Moss

مجوهرات رائعة تالقي بها في حفلات نهاية العام
مجوهرات فاخرة مثالية لمن تعشق الإطلالات الفريدة

> "أهدف إلى منح المرأة لمسة من البريق والثقة بالنفس." فاليري ميسيكا

تحمل هذه المجموعة توقيع سيدتين قويتين تتمتعان بشخصية مفعمة بالحياة، هما كايت موس وفاليري ميسيكا، وإنها تضمّ قطعًا مصنوعة من مختلف أنواع الذهب، وتترصع بأجمل قصات أحجار الألماس، وهي تمنح المرأة إطلالة نابضة بالحياة بتصاميمها الحيوية.

خواتم الأعياد من معوّض

مجوهرات رائعة تالقي بها في حفلات نهاية العام
اختاري هذه الخواتم لتلفتي الأنظار بإطلالتك

تقدّم دار معوّض مجموعة خواتم الأعياد (Festive Rings) لموسم الأعياد وتدعوكم لاكتشاف روعة الأحجار الكريمة التي تبعث الفرح والمتعة في كلّ لحظة من اللحظات مع الاحتفاظ برونقها الملفت. ويتوسّط كلّ خاتم حجر ثمين بلون حيوي، تحيط به الأحجار الماسية.

مجوهرات فاخرة من Aquae Jewels

مجوهرات رائعة تالقي بها في حفلات نهاية العام
تألّقي بإطلالة رائعة مع هذه التصاميم المميزة

تشمل هذه المجموعة من Aquae Jewels، تصاميم متناغمة يمكن ارتداؤها بمفردها أو التألق بها على شكل عدة طبقات بما يبرز جمال وأناقة السيدة، من دون أن تلتزم بأية قاعدة، إذ بإمكانها أن ترتدي أكثر من خاتم في الإصبع الواحد، وتنسّق عدّة أساور في يديها، وأكثر من عقد حول عنقها.

مجموعة **PROMISE LETTERS من MKS**

مجوهرات رائعة تالقي بها في حفلات نهاية العام
اختاري مجوهرات تحمل الحرف الأول من اسمك أو اسم من تحبين

تُتيح هذه المجموعة وضع الأحرف الأولى من الاسم جنباً إلى جنب مع الأحرف الأولى من اسم شخص عزيز، بحيث يرمز شكل الحبل إلى رابط وثيق بين الاسمين، وتكون النتيجة كلمة مميّزة تلامس القلب.

مجوهرات رائعة تالقي بها في حفلات نهاية العام
مجوهرات تضفي البريق على إطلالاتك

صُمّمت مجوهرات Sabbia ليتم ارتداؤها كل يوم، محتفلةً بجمال الطبيعة المتغير بإستمرار. تصاميمٌ تعكس سهولة وبساطة الأسلوب المميز لمدينة ميلانو، زوايا هندسية تفسح المجال للمنحنيات الناعمة، وإنّها من أجمل المجوهرات المثالية لإطلالاتك في موسم الأعياد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية