مجوهرات رائعة تزرع السعادة في قلب كلّ أم في عيدها

مجوهرات رائعة تزرع السعادة في قلب كل ام في عيدها

عارضة الأزياء ترتدي مجوهرات من Chopard

نعرض لك مجوهرات رائعة تزرع السعادة في قلب كل ام في عيدها، لتختاري منها الأنسب لوالدتك أو حتّى لك. فالدور العالمية تقدّمها بتصاميم فخمة، أنيقة وأنثوية، لن تستطيع أي امرأة مقاومة جمالها، تتناسق مع الحقائب المثالية لعيد الأم وغيرها من الأكسسوارات والأزياء.

ias

تستحقّ كلّ امرأة أن تتدلل في عيد الأم، وهل هناك هدية أجمل من المجوهرات لإسعادها؟ فمهما كانت الهدية ثمينة، لن تعادل تعبها وتضحياتها في سبيل توفير لنا أفضل حياة. لذا، اخترنا لك في ما يلي أجمل ما لفتنا منها، فاطلعي عليها وانتقي منها ما تسيعجبك أمك.

مجوهرات أنثوية فخمة من شوبارد

مجوهرات رائعة تزرع السعادة في قلب كل ام في عيدها

تعبّر مجموعة Ice Cube من Chopard، عن الإتقان الهندسي ودقته الفائقة، وذلك باعتبار المكعّب مصدر للإلهام في جميع المجالات الإبداعية. إنها تضم أقراطًا وعقودًا وخواتم، يمكن ارتدائها منفردة أو مجتمعة مع غيرها من القطع، كما تتوافر من الذهب الأخلاقي الوردي أو الأبيض أو الأصفر، ومرصّعة أو غير مرصّعة بالأحجار الكريمة.

أساور مميزة من تيفاني أند كو.

مجوهرات رائعة تزرع السعادة في قلب كل ام في عيدها
أساور مميزة بتفاصيلها الرائعة

تقدم Tiffany & Co بهذه المناسبة مجوهرات تليق بست الحبايب وتعبر لها عن مكانتها المميزة في قلوبنا. وتتنوع هدايا تيفاني أند كو بين مجوهرات الألماس المثالية للاستخدام اليومي والتصاميم الفريدة التي تضفي لمسةً من التألق على إطلالة الأم في المناسبات الخاصة، وتشكل هدية مثالية في هذا اليوم المميز.

سوار فريد من ديور

مجوهرات رائعة تزرع السعادة في قلب كل ام في عيدها
هدية استثنائية لوالدتك

أشعري أمك بأنها فريدة جدًا، مع هذا سوار Gem Dior الرائع من Dior، التي تتألف من شرائح من عناصر طبيعية، مثل الملكيت، اللازورد، العقيق الأحمر، الأوبال الزهريّ، عين النمر، والألماس. إنها مصنوعة من الذهب، وتشكّل هدية رائعة لوالدتك في عيدها، وهي تأتي بتصاميم رائعة، وتتوافر أيضًا على شكل ساعات.

قلادة أنيقة من ميسيكا

مجوهرات رائعة تزرع السعادة في قلب كل ام في عيدها
القلادة الذهبية ستسعدها جدًا

تحتفي مجموعة Move من Messika، التي باتت رمزًا من رموز الحبّ، باللحظات الثمينة يوم عيد الأمّ. ترمز أحجار الألماس الثلاثة المتحرّكة إلى حُبّ الأمس وحُبّ اليوم وحُبّ الغد، وتختزل العلاقة المميّزة بين الأم وطفلها. ولذا، تعدّ أجمل هدية تقدميها لأمك. الجدير ذكره، أنك تجدين قلادات Move من ميسيكا بأجمل الألوان.

أقراط من Garrard

مجوهرات رائعة تزرع السعادة في قلب كل ام في عيدها
قدّمي لها هذه الاقراط على شكل أجنحة

تدعو دار Garrard للمجوهرات عشاقها إلى الاحتفال بيوم الأم مع أجمل الهدايا المميزة من مجموعة وينجس إمبريس، حيث تتيح لهم هذه الإبداعات التعبير بصدق عن أسمى مشاعر المحبة والود تجاه الأمهات. وتجسّد المجموعة بما تحتويه من تفاصيل المعنى الحقيقي للسلام والنقاء والحماية، لتوقظ في الذات المشاعر التي يمثلها حضن الأم.

> تمتلك المجوهرات القدرة على جعلك فريدة.

مجوهرات من كارتييه

مجوهرات رائعة تزرع السعادة في قلب كل ام في عيدها
ستجدين لدى كارتييه أجمل الخيارات

منذ أن أطلقتها Cartier في السبعينات، حقّقت مجموعة Love نجاحًا كبيرًا، ولذا باتت الدار تقدّمها في كلّ مرة بتصاميم جديدة تتناسب مع مختلف الأذواق. اختاري منها ما قد تحبّه والدتك، مثل السوار الأنيق المرصّع بالماس، والأقراط الدائرية الجميلة.

خيارات فاخرة من بوشرون

مجوهرات رائعة تزرع السعادة في قلب كل ام في عيدها
فاجئيها بقطعة مرصّعة بالألماس

من خلال مجموعة Serpent Bohème، تقدّم Boucheron مجوهرات في منتهى الفخامة والتميّز، منها هذا العقد والسوار المكسوان بالكثير من الألماس. لا تتردّدي أبدًا بأن تقدّميها لوالدتك، فهي من المجوهرات التي تستحقها كل امرأة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية