مجوهرات رائعة لا تتخلّى عنها الفاشينيستا السعوديات للمسات شرقيّة وأنيقة

مجوهرات رائعة لا تتخلى عنها الفاشينيستا السعوديات

لفتتنا مجوهرات رائعة لا تتخلى عنها الفاشينيستا السعوديات، والتي يمكنكِ أن تختاري ما يعجبكِ منها لتتميّزي بدوركِ بإطلالة مواكبة للموضة وبعيدة عن الملل، إذ أنّها تمنحكِ بمختلف تصاميمها الكثير من الحيوية والأنوثة.، خصوصًا إذا نسّقتها مع أجمل موديلات أكسسوارات الشعر، وغيرها من القطع.

ias

تهتمّ المرأة السعوديّة بإطلالاتها جيّدًا، فهي تحرص على أن تكون دائمًا أنيقة ومواكبة للموضة، ومن النادر تحقيق ذلك من دون التألّق بالمجوهرات التي تعدّ من أهمّ العناصر، ولذا، هي لا تفارقها أبدًا. لذا، تعرّفي على أبرز صيحات المجوهرات التي تغضّلها، لتتّسمي مثلها تمامًا بإطلالة تجمع بين اللمسات الشرقية والأنيقة.

الأقراط الذهبيّة الدائريّة

المجوهرات الذهبيّة، ومن بينها الأقراط ذات الأشكال الدائريّة، ترافق إطلالات الكثير من النجمات السعوديّات، فهي تتيح التميّز بإطلالة عصريّة، شرقيّة، وأنثويّة في الوقت نفسه، ويمكن اعتمادها مع الملابس النهاريّة، أو تنسيقها مع فساتين السهرة، ففي كلا الحالتين، ستجعلكِ تبدين أكثر روعة!

الأساور الجلديّة

الأساور الجلديّة هي من الأكسسوارات المفضّلة لدى المرأة السعوديّة، إذ تناسب مع مختلف الملابس، من قفاطين وفساتين وعبايات وغيرها، وتضفي عليها لمسات عصريّة رائعة. لذا، لا تتردّدي في تسوّقها بالألوان التي تعجبكِ، لتجدي من بينها دائمًا ما يتناسق مع أزيائكِ، وتتميّزي بإطلالة مواكبة للموضة. 

الساعة المعدنيّة

الساعة هي من المجوهرات الأحبّ إلى قلب البلوغرز السعوديّات، وهنّ يخترنها دائمًا بتصاميم تحاكي مختلف الإطلالات، أبرزها تلك المصنوعة من الستانلس ستيل. لذا، لا تتخلّي عنها بدوركِ، ونسّقيها مع مجوهرات أخرى، مثل الأساور والخواتم لتضاعفي جمال أسلوبكِ.

الأساور المعدنيّة

لطالما رافقت الأساور المعدنيّة المرأة السعودية منذ سنوات طويلة، وما زالت حتّى اليوم من المجوهرات التي لا تتخلّى عنها، وتعتمد أكثر من واحدة منها في يدها، ما يمنحها الكثير من التميّز.

العقد على شكل سلسلة

يرافق العقد على شكل سلسلة إطلالات الكثير من النجمات، ومن بينهنّ السعوديّات اللواتي ينسّقنه في أغلب الأحيان مع قلادة أو عقود أخرى، معتمدات بذلك صيحة اعتماد أكثر من عقد في الإطلالة الواحدة. هذا الأكسسوار مثاليّ لأسلوب في غاية التميّز، ويمكنكِ تنسيقه مع ملابس بصيحات رائعة لتضاعفي جاذبيّتكِ.

القلادة الناعمة

من أهمّ النصائح الضرورية لاختيار القلادة المثاليّة، أن تكون بتصميم يتناسب مع مختلف الإطلالات، أيّ ناعمة وبسيطة وأنيقة في آنٍ. ولذا، إذا اطّلعت على إطلالات البلوغرز السعوديّات، ستلاحظين أنّهن يتألّقن في معظم الأوقات بقلادات ناعمة، مرصّعة بأحجار صغيرة، أو مصمّمة من عرق اللؤلؤ مثلًا.

كذلك، تشتهر السعوديّات بمكياج العيون السموكي، فتعلّمي تطبيقه في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية