ساعات رائعة من شوبارد تعزّز فخامة إطلالتكِ

مجوهرات شوبارد 2020

ساعة Alpine Eagle Small Frozen المكسوة بالألماس

ساعات شوبارد للعام 2020 مفعمة بالفخامة، وهي ترتقي بإطلالتكِ إلى أعلى مستويات الروعة والتميّز، ذلك أنّها تتسم بتصاميم أنيقة وتترصّع بأثمن الأحجار الكريمة، والتي يمكنكِ أن تنسّقيها مع مجموعة مجوهرات Happy Hearts وغيرها من إبداعات الدار.

ias

ساعة Happy Diamonds تلبس الثوب الأحمر

مجوهرات شوبارد 2020
تألّقي بلوك حيوي وفاخر مع هذه الساعة المميزة

تعبّر ساعة Happy Diamonds من Chopard عن العواطف من خلال ساعة مصنوعة من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط ومرصّعة بالألماس مع سوار وميناء باللون الأحمر. وتتماشى هذه الساعة مع طابع المجموعة من خلال خمسة أحجار متحركة من الألماس تطوف بحرية حول ميناء الساعة المصنوع من عرق اللؤلؤ المطعّج.

ساعة من وحي جمال الجليد

مجوهرات شوبارد 2020
ساعة مكسوة بالألماس تمنحك الفخامة والتميز

تنضم ساعة Alpine Eagle Small Frozen المستوحاة من هيبة النسر وعظمة جبال الألب إلى مجموعة ساعات Alpine Eagle بطابعها الرياضي الأنيق. صنعت الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ويبلغ قطر علبتها 36 ملم، كما رصّع إطار زجاجها وسوارها المدمج ترصيعاً كاملاً بالألماس. تتجلى في الساعة خبرة تقنية لا يضاهيها سوى جمالها الأخاذ. وقد كرست شوبارد هذه النسخة المجوهرة من الساعة "للنسور العصرية" من الرجال، وزودتها بحركة شوبارد من عيار (09.01-C) الذي يتميز بتعبئة أوتوماتيكية ويوفر احتياطي طاقة لمدة 42 ساعة. وبفضل وفرة الألماس فيها تذكرنا هذه الساعة بندف الثلج الصغيرة المتلألئة على قمم جبال الألب، لتتألق بهالة أخلاقية ومسؤولة.

لقاء مميز للألماس

مجوهرات شوبارد 2020
الألماس يلتقي بأناقة في ساعة L’Heure du Diamant الراقية

ببراعة متناهية تحكم دار شوبارد قبضتها على قوة الألماس من خلال ساعة L’Heure du Diamant، حيث نظمت في ورشاتها لقاءً جمع الألماس باعتباره ملك الأحجار الكريمة مع التصاميم العصرية، لتثري مجموعة L’Heure du Diamant بساعة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة زاخرة الترصيع، ومقرونة بسوار شوبارد الشهير المزخرف "كلحاء الشجر"، بالإضافة إلى زوج من الأقراط وقلادتين من الذهب الأخلاقي الأبيض. وبذلك تمثل هذه التمائم النابضة بالحيوية دليلاً ملموساً على الطاقة المتولدة عند اجتماع الشكل والمادة ليشكلاً مزيجاً خيميائياً مثالياً. إنّها من أجمل ساعات شوبارد الأنثوية الفخمة!

ساعة شوبارد الرمزية حمراء اللون

مجوهرات شوبارد 2020
ساعة Happy Sport مثالية لإطلالة عصرية وفخمة

لأن السعادة تلائمها، تبدو ساعة Happy Sport مع أحجارها الكريمة المتراقصة وكأنها تحول مرور الوقت إلى سباق دائم نحو البهجة والسرور. ولذلك كان من الطبيعي لدار شوبارد أن تدعو أحجار الياقوت لتنضم إلى هذه الرقصة مع أحجار الألماس، لتؤديا معاً حركاتهما على صفحة ميناء هذه الساعة الرمزية. وقع الاختيار على أحجار الياقوت الكريمة بسبب لونها الأحمر المتقد الذي يرمز للنجاح والرخاء والسرور. ومن شأن قطر علبة الساعة البالغ 30 ملم أن يضمن للساعة ملائمة مثالية مع معصم اليد الرشيق، وبذلك زودت هاتين الساعتين الجديدتين بحجرين من الألماس وثلاثة أحجار ياقوت متراقصة لتنضما إلى المجموعة الرمزية الساحرة. تتوافر هذه الساعة بإصدارين، كلّ منهما يضاعف فخامة إطلالتكِ، ويتناسب مع مختلف مجوهرات شوبارد الفاخرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية