مجوهرات وساعات عيد الأم ستذهل كلّ امرأة بفخامتها وروعتها

مجوهرات عيد الام ستذهل كل امراة بفخامتها وروعتها

مجوهرات عيد الام رائعة ومميزة، وهي هدية مثالية تقدمينها للمرأة الاعز إلى قلبكِ في عيدها الذي يصادف في الـ 21 من شهر مارس، فهي تستحقّ بأن تحافظ على إطلالة تجمع بين الرقي والفخامة والأنوثة. وهل هناك أفضل من المجوهرات لتتصدر قائمة الهدايا الرائعة في مناسبة عيد الأم؟

ias

كل ما تقدمه دور المجوهرات رائع ومذهل، فتخصّنا بقطع من وحي عناصر الطبيعة حينًا، ومن وحي عالم الحيوانات حينًا آخر، أو حتى من الأشكال الهندسية ومن الثقافات والتقاليد وغيرها. في كلّ تصميم، فخامة استثنائيّة تزداد روعة مع الألماس والأحجار الثمينة الملونة، وأشكال رائعة تخيّلتها الدور لتقدّم للمرأة ما يجعلها تتألق بأرقى إطلالة، وتواكب أجمل صيحات عالم المجوهرات.

مجموعة Serpent Bohème من Boucheron

مجوهرات عيد الام ستذهل كل امراة بفخامتها وروعتها
مجموعة Serpent Bohème من Boucheron

في عام 1968، أصبحت Serpent Bohème من Boucheron محورًا لحكاية ساحرة في عالم المجوهرات تستمرّ حتى يومنا هذا. وبالنظر إلى رأس الثعبان الذي يحمل شكل قطرة أنيقة، وجسمه المنحني الذي يمتد تحت حراشيفه الذهبية، أصبح هذا الشكل على مر السنين قطعة كلاسيكيّة رائعة ضمن مجموعات بوشرون، لا سيما بما يمثّله من إظهار رائع للقدة الحرفية العالية لدى صاغة الدار. ومع ذلك فقد شهدت الفكرة عدداً من التغيّرات خلال السنوات الخمسين التي مرّت على ولادتها: فمن غياب القطرة الثمينة المتوّجة بخرزات من الذهب، وإلى ابتكار أسلوب جديد للارتداء، ووصولاً إلى استبدال الترصيع بالماس بمجموعة جديدة من الحجارة الكريمة الملوّنة – الفيروز أو اللازورد أو أم اللؤلؤ الأبيض، إلا أن روحها مع ذلك بقيت على حالها دون تغيير. وقد سبق وأن لفتتنا مجوهرات Quatre الرائعة من بوشرون.

ساعات من Jaeger-LeCoultre

مجوهرات عيد الام ستذهل كل امراة بفخامتها وروعتها
ساعات من Jaeger-LeCoultre

تحتفي Jaeger-LeCoultre هذا العام بعيد الأمّ مع تشكيلة من أبهى الساعات وأجملها تكريماً للأمّ التي لا تغلى عليها هدية. حان الوقت لتُعبّروا لستّ الحبايب عن مدى امتنانكم لها بإهدائها ساعة تأسر الألباب تقديراً لكل اللحظات الثمينة التي جمعتكم.

قلادة Cleo Love من Marli NYC

مجوهرات عيد الام ستذهل كل امراة بفخامتها وروعتها
قلادة Cleo Love من Marli NYC

إن قلادة Cleo Love من Marli NYC، هي الهدية المثالية لجميع الأمهات حيث تختصر مشاعر الحبّ والتضحية تجاه الغير والتي تمثّل معاني الأمومة السامية. فهذا التصميم الفردي من نوعه لقلادة الحبّ يشكّل قطعة المجوهرات المثالية التي يمكن يمكن أن تتألق بها المرأة لتمنح إطلالتها الأناقة والتميز.

مجموعة "أمي" من Damas

مجوهرات عيد الام ستذهل كل امراة بفخامتها وروعتها
مجموعة “أمي” من Damas

أطلقت Damas مجموعة "أمي" للاحتفال بجميع الأمهات، لقوتهن اللامتناهية ودعمهن الدائم و عطائهن اللامحدود. وقد صممت هذه المجموعة الحصرية على شكل شبكة متداخلة من القلوب، تم صياغتها باستخدام خيط واحد غير منقطع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ، للدلالة على الحب المتبادل الغير مشروط والروابط القوية الغير قابلة للكسر. تشمل المجموعة قطعًا رائعًا تتوسّطها كلمة "أمي" او حبة من اللؤلؤ، وهي محاطة محاطة بقلوب عدة متصلة ومزينة بدقة إما بالأماس أو اللؤلؤ أو الملكيت أو الفيروز. وقد سبق وأن تعاونت داماس مع مجوهرات Seim Mouzannar، حيث أجرت ياسمينة مقابلة مع سليم مزنّر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية