مجوهرات فاخرة للعروس من إبداع مصممات عربيات

مجوهرات فاخرة للعروس من ابداع مصممات عربيات

مصدر الصورة: @azzafahmy الحساب الرسمي على انستغرام لعلامة عزة فهمي

نعرض لك اليوم مجوهرات فاخرة للعروس من ابداع مصممات عربيات، تتميز بأشكالها اللافتة وتترصع بأجمل الأحجار الماسية والكريمة، وكل مقبلة على الزواج ستقع في غرامها حتمًا. إنها مثالية لك إذا كنت تعشقين تصاميم المجوهرات الأنثوية، فهي ترفع إطلالتك إلى أعلى مستويات الروعة والجاذبية!

ias

تريد كل عروس أن تكون مميزة إلى أقصى حد في يوم زفافها، ولذا تحرص على اختيار كل ما يحقق لها الإطلالة المثالية، التي لا تكتمل أبدًا من دون المجوهرات. وهي هنا أمام خيارات كثيرة، منها من إبداع مصممات عربيات يحرصن على تقديمها بتصاميم استثنائية، في ما يلي أجملها.

أقراط بأحجار ملوّنة

إذا كنت تحبين أن تتمتعي بإطلالة مميزة إلى أقصى حدّ، فننصحك باختيار هذه الأقراط من نادين العطار، إذ أنها تختلف عما يُتوقَع أن تختاره العروس، ذلك لأنها مرصّعة بأحجار ثمينة ملونة. كذلك، هي تتسم بشكلها المستوحى من شكل أجنحة الطيور، فتضفي عليك لمسات في منتهى الروعة والجمال والحيوية.

عقد أنثوي ماسي

لا شك بأن هذا العقد الماسي سيكون خيار كل عروس، ذلك لأنه يتناسب مع مختلف الأذواق، ويبدو جميلًا مع معظم فساتين الزفاف. هو من تصميم Mejuri، ولن تشعري سوى بسعادة كبيرة تغمرك عندما ترتدينه في يوم عرسك!

> المجوهرات الماسية تضاعف فخامة إطلالة العروس مهما كانت بسيطة…

أقراط من اللؤلؤ والذهب

تجدين هذه الاقراط الأنثوية الجميلة لدى Zagh Jewellery، وإنها ستبدو رائعة عليك، خصوصًا إذا اخترت تصميمًا من فساتين الزفاف الناعمة. إنها مصنوعة من الذهب واللؤلؤ الناصع البياض، فتخيلي كم هي رائعة اللمسات الراقية التي ستضفيها عليك!

أساور فخمة وأنيقة

هذه الأساور من Luda Jewelry تشكل خيارًا رائعًا للعروس، سواء ارتدت واحدة منها، أو اثنتين في الوقت نفسه، فهي تبدو رائعة جدًا مع فستان الزفاف، وتمنحها الكثير من الفخامة والأنوثة. والرائع فيها، أن في إمكانها أن ترتديها في مختلف الأوقات، سواء خلال الأيام العادية أو في المناسبات.

عقد وأقراط من اللؤلؤ

المجوهرات المصنوعة من اللؤلؤ هي خيار مثالي لكل عروس تريد التألق بإطلالة أنثوية، أنيقة وراقية، وفي إمكانها أن تختار هذا العقد المؤلف من صفين منها وتنسقه مع أقراط تتدلى منها حبال اللؤلؤ، وهي من تصميم عزة الحجيري التي تقدمها ضمن علامتها Azza Showroom.

خواتم مميزة

ليليان اسماعيل هي واحدة من مصممات المجوهرات السعوديات الشابات البارعات، وقد حققت الشهرة بسرعة بفضل تصاميمها الرائعة، من بينها هذه الخواتم المصنوعة من الذهب والمرصعة بالالماس، وإنها تتميز بأشكالها الاستثنائية الناعمة التي تتيح لك ارتداء أكثر من واحد منها في إصبعك. هي حقًا مثالية للوك مذهل في عرسك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية