مجوهرات فخمة تضفي الرقي على إطلالاتك في موسم الأعياد

مجوهرات فخمة تضفي الرقي على اطلالاتك في موسم الاعياد

قلادة وعقد من بياجيه

نقدم لك مجوهرات فخمة تضفي الرقي على اطلالاتك في موسم الاعياد، وقد أطلقتها أهم الدور العالمية بتصاميم رائعة ورصّعتها بأحجار ثمينة، وشملت خيارات متنوعة من الخواتم والأقراط والأساور والعقود، التي تمنحكِ لمسات مميّزة إذا طبّقت أهم النصائح لتنسيقها.

ias

مجوهرات تذهل كل من ينظر إليكِ ستتألّقين بها في موسم الأعياد، وستتميزين حتمًا بإطلالات تجعلك الأجمل بين كلّ السيدات، ذلك لأانّ الدور المصنّعة لها أبدعتها بكلّ دقّة وحرفيّة، وبما يجسّد إرثها العريق. 

تألّقي مع إبداعات بياجيه

مجوهرات فخمة تضفي الرقي على اطلالاتك في موسم الاعياد
مجوهرات بياجيه فاخرة ومذهلة

تضيف Piaget إلى أهم مجموعاتها من بينها Possession، خيارات رائعة ترتقي بإطلالاات المرأة إلى أعلى مستويات الرقيّ والأناقة، وهي تتنوع بين أساور وخواتم وساعات من الذهب الورديّ المرصّع بالألماس.

اختاري تصاميم بوشرون للمسات حيوية

مجوهرات فخمة تضفي الرقي على اطلالاتك في موسم الاعياد
مجوهرات بوشرون تمنحكِ لوكًا مميزًّا جدًا

منذ أن أطلقتها Boucheron في العام 1968، تألّقت مجموعة Serpent Bohème في سماء المجوهرات الراقية، وقد ضمّت إليها الدار في كل مرة تصاميم جديدة، آخرها التي أضافتها لهذا الموسم، التي تشمل أقراطًا وخاتمًا وسوارًا من الذهب الأصفر، مرصّعة بالألماس وبحجر فيروزي كبير، وهي تتناسب مع المجوهرات التي أطلقتها بوشرون في الصيف.

قلادة مذهلة من Faberge

مجوهرات فخمة تضفي الرقي على اطلالاتك في موسم الاعياد
إطلالة لا مثيل لها مع هذه القلادة من فابرجيه

طرحت Fabergé قلادة Heritage Rose Gold and Blue Guilloché Enamel Locket الجديدة التي تُخبّئ بداخلها دبًا قطبيًا، وهي على شكل بيضة مصمّمة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مُزدانة بالمينا المعرّق باللون الكحلي ومرصّعة بـ15 حبّة ألماس برّاقة. وتحتضن دبًّا قطبيًّا أبيض مطليًّا بالمينا الأبيض، متربّعاً على قاعدة من حجر العقيق الأبيض المتلألئ.

راقية ومتألّقة مع تصاميم شانيل

مجوهرات فخمة تضفي الرقي على اطلالاتك في موسم الاعياد
تمتّعي بإطلالة فاخرة طوال الموسم مع مجوهرات شانيل

تقدّم Chanel لهذا الموسم تصاميم رائعة من المجوهرات تضيفها إلى مختلف مجموعاتها الأيقونية، ومن بينها Coco Rush المتوافرة إما بالذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي أو المينا، وCAMÉLIA، ومجموعة PLUME de CHANEL، إضافة إلى ساعات جديدة من CODE COCO وPREMIÈRE·BOY.

اختاري مجوهرات AURATE

مجوهرات فخمة تضفي الرقي على اطلالاتك في موسم الاعياد
تميّزي عن الأخريات مع هذه المجوهرات الأنيقة

تألّقي بإطلالة أنثوية ناعمة في موسم الأعياد، مع مجوهرات AURATE المصنوعة وفقًا لمعايير الاستدامة البيئية، والتي تضم تصاميم أنيقة من الأقراط والقلادات والأساور والخواتم، التي بإمكانك تنسيقها مع مجوهرات أخرى تضمّ الحجر الكريم الذي يناسب شهر ميلادك.

إطّلعي على مجموعة "Possession" من بياجيه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية