مجوهرات فخمة من شوبارد لتتألقي بها في مختلف إطلالاتكِ

مجوهرات فخمة من شوبارد لتتالقي بها في مختلف اطلالاتك

مجوهرات شوبارد هي خيار كلّ امرأة تبحث عمّا يمنح إطلالتها الأناقة والأنوثة، وخصوصًا تلك المستوحاة من شكل القلب، فتطالعنا الدار دائمًا بتصاميم رائعة تجسّد روعته، ومن بينها تصاميم جديدة تنضمّ إلى مجوهرات مجموعة Happy Hearts.

ias

من خلال هذا الخط الجديد من المجوهرات، تشارك كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني لدار Chopard، رؤيتها لامرأة جيمس بوند، بوصفها امرأة حازمة وشجاعة. ومن هذا المنطلق قررت كارولين إعادة تجسيد مجموعة Happy Hearts الرائعة لتطلّ بحلة جديدة، وذلك من خلال ملء قلوبها بالذهب الوردي باعتبار الذهب فكرة طاغية في أفلام جيمس بوند، مثل أفلام: Goldfinger) من عام 1964، وMan With the Golden Gun من عام 1974، وGolden Eye من عام 1995.

مجوهرات فخمة من شوبارد لتتالقي بها في مختلف اطلالاتك

أطلقت شوبارد على التصاميم الجديدة اسم Happy Hearts – Golden Hearts، وهي تضمّ سوار وأقراط وقلادة وعقد طويل، يتناوب فيها قلب ذهبيّ كبير مع قلب صغير يحتضن داخله حجر الألماس المتراقص الشهير الذي يمثل علامة مميزة أخرى لدار Chopard، كما يمثل رمزًا للحريّة والمغامرة، فتجذبنا دائمًا مجوهرات شوبارد على شكل قلب.

وتضم المجموعة إصدارًا آخر بذات التصميم ولكن يتميز بأنّ القلب الكبير فيه يكسوه الألماس بالكامل. وكما هي الحال في جميع إبداعات Chopard من الساعات والمجوهرات منذ عام 2018، استخدم الذهب الأخلاقي في صياغة هذه المجموعة، لتكون بذلك تمائمها جميلة في جوهرها بقدر جمال مظهرها، ما يجعلها إبداعات قيّمة، خفيفة في وزنها وسهلة في ارتداءها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية