مجوهرات "فيرنييه" الاَن في دبي

افتتحت "فيرنييه" (Vhernier)، دار المجوهرات الإيطالية الرائدة التي تتخذ من مدينة ميلانو مقراً لها، متجرها الأول في منطقة الشرق الأوسط ضمن "أبراج الإمارات" بدبي، وذلك في إطار التزامها بتعزيز نطاق حضورها ضمن أبرز وجهات التسوّق الفاخرة حول العالم.

ias

 

وستتعاون "فيرنييه" على تشغيل المتجر بالتعاون مع شركة "عبد الواحد الرستماني لايف ستايل" التي تتبوأ مكانة مرموقة في الشرق الأوسط وتشتهر بتقديم أرقى العلامات التجارية العالمية بما يلبي متطلبات العملاء الحصريين في المنطقة.

وتجسد مجوهرات "فيرنييه " – التي تأسست عام 1984 – سحر المجوهرات الإيطالية الفاخرة، وهي تتسم بطابعها المتأثر بالفن المعاصر والحديث الذي يشكّل جزءاً جوهرياً من هوية الدار.

 

ولاقى متجر "فيرنييه"، الكائن في الطابق الأرضي من "بوليفارد أبراج الإمارات"، إقبالاً جيدا رغم مضي بضعة أيام فقط على افتتاحه. وقد حظي المتجر بردود فعل بالغة الإيجابية من قبل العملاء الذين رحبوا بقدوم الدار الإيطالية وما تقدمه من تصاميم عصرية تعكس سوية منقطعة النظير من الإتقان والإبداع. 
وتتميّز مجوهرات "فيرنييه" بطابعها الإيطالي الفريد، وتصاميمها الإبداعية البعيدة عن التكلف؛ وقد وجدت لنفسها طريقاً إلى قلوب العديد من النجمات الشهيرات أمثال ديمي مور وأنجيلينا جولي وجيسيكا بيل. وسيسهم المتجر الجديد في توسيع قاعدة معجبي العلامة التجارية في مختلف أنحاء العالم، وتعزيز مكانتها كخيار مفضل للنساء اللواتي ينشدن أرقى معايير التفرّد والإبداع.

 

ويعكس افتتاح متجر "فيرنييه" بدبي حرص الدار على دخول مناطق جديدة لإتاحة إبداعاتها – بما تنطوي عليه من مواد وتصاميم وخبرة رائدة – أمام جميع عشّاق المجوهرات في العالم.
وبهذه المناسبة، قال كارلو تراليو، رئيس دار "فيرنييه": "لا شك أن افتتاح متجرنا الجديد في دبي يعتبر خطوة صحيحة باتجاه الأمام نظراً لكون الإمارة محوراً مهماً لتجارة السلع الفاخرة على مستوى منطقة الشرق الأوسط والعالم عموماً. ونحن مسرورون جداً لدخولنا هذه المنطقة بالتعاون مع شركائنا في ‘عبد الواحد الرستماني لايف ستايل’، وكلنا ثقة بأن تستحوذ منتجاتنا على قلوب محبي المجوهرات هنا أيضاً".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية