مجوهرات كارتييه تزيّن إطلالات أهمّ النجمات في حفل الميت غالا 2018!

مجوهرات ليلي كولينز في الميت غالا 2018 من كارتير

أمس تألّقت النجمات على السجادة الحمراء لحفل الميت غالا وإلى جانب فساتينهنّ التي أتت مميّزة وغريبة تعكس موضوع الحفل لهذا العام، لفتتنا المجوهرات طبعاً التي تألّقت بها وأجملها كانت من علامة كارتييه.

ias

ليلي كولينز على سبيل المثال، اختارت مجوهرات باللون الأسود تناسب فستانها وزيّنت إطلالتها بأقراط من الذهب والأونيكس تمّ إطلاقها عام 1929 وخاتم من كارتييه من مجموعة Paris Nouvelle Vague بعيار 18 قيراط.

مجوهرات ميشيل ويليامز من كارتييه في الميت غالا 2018

أما ميشيل ويليامز فتألّقت بمجوهرات بالذهب الأبيض وبأسلوب Edgy أيضاً واختارت من كارتييه أيضاً سواراً عريضاً وخاتم مزيّن بالدوائر.

ريهانا بمجوهرات كارتييه في حفل الميت غالا 2018

أما ريهانا والتي شكّلت إطلالتها الجدل الأبرز فتألقت بمجوهرات جريئة أيضاً وإن عكست بشكلٍ واضح الرموز الدينيّة المسيحيّة التي تتوافق مع موضوع الحفل حيث رأيناها بقلادة على رمز الصليب، هذه القلادة التي تمّ إطلاقها عام 1934 وأعيد إطلاقها عام 1949

مجوهرات بريانكا شوبرا من كارتييه في حفل الميت غالا 2018

إلى جانب ذلك، رأيناها بريانكا شوبرا بمجموعة كثيفة من مجوهرات كارتييه وأبرزها خاتم Juste un clou وخاتم Amulette de Cartier وخواتم أخرى مميّزة من كارتييه كتلك من مجموعات تعود إلى أعوام 1995، 1992 و 1945.

ناعومي واتس بمجوهرات كارتييه في حفل الميت غالا 2018

أخيراً، نختم مع ناعومي واتس التي تألّقت بمحوهرات رائعة أكّدت أنّ مزيج الذهب الأصفر والأبيض معاً موضة رائجة وملفتة وقد أتت إحدى هذه المجوهرات عبارة عن خاتم من مجموعة Coup d’Éclat de Cartier وأقراط من عام 1895.

إقرأي المزيد: النجمات يتألقن في حفل الميت غالا والفساتين المميّزة والجريئة هي العنوان الأبرز!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية