مجوهرات من غوتشي تعكس الحب الأبدي لإطلالة فخمة في صيف 2021

مجوهرات من غوتشي تعكس الحب الابدي لاطلالة فخمة في صيف 2021

لفتتنا مجوهرات من غوتشي تعكس الحب الابدي لاطلالة فخمة في صيف 2021 من مجموعة Link To Love التي تضم قطعًا مثالية للمرأة تتميز بأشكالها الهندسية الجميلة، وفي إمكانك تنسيقها مع ما يعجبك من مختلف مجوهرات وساعات Gucci.

ias

الرائع في قطع هذه المجموعة، أن في إمكانك ارتدائها مع بعضها من دون إفساد إطلالتك. فمثلًا، ستضفي على ستايلك لمسات مميزة إذا وضعت خاتمين منها فوق بعض في الإصبع نفسه، وآخرين في إصبع آخر، وكذلك الأمر بالنسبة للأساور حيث ستبدين مميزة إذا وضعت في معصمك سوار أو اثنين أو حتى ثلاثة.

مجوهرات من غوتشي تعكس الحب الابدي لاطلالة فخمة في صيف 2021
نسقيها مع أجمل إطلالاتك

صُنعت إصدارات هذه المجموعة بثلاثة ألوان من الذهب، وهي الأبيض والأصفر والزهري، ويستحضر الشكل الثمانيّ للأساور والخواتم فكرة الرقم ثمانية الذي يرمز إلى اللانهاية، وتتزين بنقشات لافتة لخطوط ناعمة وأنيقة، وتضفي الأحجار الثمينة على الخواتم لمسات مميزة، وهنا نذكرك باختيار ذاك المرصع بالحجر الكريم المناسب لبرجك.

مجوهرات من غوتشي تعكس الحب الابدي لاطلالة فخمة في صيف 2021
مجوهرات تمنحك لوكًا عصريًا

تشمل المجموعة أيضًا عقودًا وأساور وأقراطًا رائعة، تتزين بشعار Gucci، وتأتي العقود ذات السلسلة الرقيقة وقلادة الشريط المركزي من الذهب الأصفر أو الوردي، أو الذهب الأبيض المرصّع بالماس. وبدوره، يتسم عقد Lariat بتصميم يظهر خط العنق بطريقة راقية، إما بالذهب الأصفر أو الوردي، أو الأبيض المرصع بالماس، وتنتهي السلسلة بقلادة بقضيب.

مجوهرات من غوتشي تعكس الحب الابدي لاطلالة فخمة في صيف 2021
رائعة لإطلالاتك اليومية

أما الأقراط، فلها تصميم متدلي وسلسلة رفيعة، وهي تضفي عليك لمسات أنثوية مميزة. وبالنسبة للأساور، يمكنك تعديل طولها ليتناسب مع معصم يدك بفضل آلية الإغلاق الخاصة، حيث يُغلق المشبك مباشرة على السلسلة، ويتم حظره بواسطة مسمارين.

أخيرًا، نذكرك بأخطاء باختيار المجوهرات عليك تجنبها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية