مجوهرات وساعات Chaumet دليلك لإطلالة رائعة أنيقة وعصريّة

إن كنتِ تبحثين عن مجوهرات مميّزة، ناعمة وأنيقة ولكن حيويّة في الوقت ذاته، فعلامة Chaumet تقدّم لكِ تصاميم مجوهرات جديدة أطلقتها مؤخراً وذلك كإضافة إلى مجموعاتٍ سابقة لها ومنها Hortensia Eden، Hortensia Astre d’or و Jeux de liens إلى جانب ساعة ملفتة بحزامها الملوّن المتوفّر بألوانٍ مختلفة، الأبيض، الفوشيا، الأخضر الزمردي، الأزرق والبرتقالي، هذه الساعة التي ستطلق هذا الأسبوع في دبيّ مول.

ias

أجمل مجوهرات شوميه

إنّ جديد شوميه Chaumet هو تقديم الأساور والخواتم والقلادات من هذه المجموعات التي ذكرناها بألوانٍ حيويّة تعكس أجواء الصيف وهذا ما حاولت العلامة أن تترجمه في صور هذه المجوهرات الجديدة إذ اختارت أن تكون خلفيّة الصور، حوض السباحة وقد التقطتها المصوّرة الفوتوغرافيّة الأميركيّة، كارن كولينز.

اجمل الساعات من شوميه

فمن مجموعة Hortensia Eden من Chaumet، يمكنكِ أن تختاري الساعات الصغيرة Mini Watches بأحجار الـ Malachite، التوركواز، اللابيز و Mother of Pearl إلى جانب الأوبال، هذه الساعات التي تأتي بحزام من جلد التسماح بالإضافة إلى الخواتم والقلادات والقلادات الصغيرة.

خواتم رائعة من شوميه

أما من مجموعة Hortensia Astre D’or، فيمكنكِ أن تختاري المجوهرات على شكل الأزهار والتي تعكس شغف جوزيفين بالأزهار، هذه المجوهرات التي تأتي مصنوعة من الذهب والماس وتقدّم لكِ العقود والقلادات الطويلة التي يمكن أن تأتي بطبقات عدّة Sautoir كما الأساور والقلادات والأقراط الطويلة.

خواتم وقلادات وساعات رائعة من شوميه

أخيراً، يمكنكِ أن تختاري من مجموعة Jeux de liens تصاميم بألوانٍ جديدة كالأوبال الزهري مع الذهب الوردي أو الذهب الأبيض والرمادي مع أحجار Mother Of Pearl.

قلادات رائعة من شوميه

لن نطيل الكلام أكثر، فروعة ونعومة هذه المجوهرات خير دليل على أنّها الخيار الأمثل لإطلالة عصريّة وأنيقة في الوقت ذاته!

كما أنّ ساعاتها المميّزة بتصميمها الكلاسيكيّ ولكن حزامها الملوّن يؤكّدان أنّ عصريّة هذه الساعة ستجعل منها خيار سيّدات هذا العصر.

فماذا تنظرين؟ لا تتردّدي في اختيار أجمل مجوهرات Chaumet الملوّنة التي تعكس حيويّة الصيف ومناسباته.

إقرأي المزيد: مجوهرات Chaumet من مجموعة Insolence عنوانكِ لإطلالة أنيقة أنثويّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية