محاربات بروح وردية مع فورد

ليس سرطان الثدي مجرّد تشخيصٍ لحالة طبية أو مجرد خبر مؤلم وحدث عارض، بل هو حالة إنسانية تلقي بظلالها على حياة المرأة وأفراد عائلتها وتغيّر مسارها بشكل جذري. وانطلاقاً من إدراكها لهذه الحقيقة الهامة، تبذل فورد جهوداً حثيثة في نشر التوعية وجمع التبرعات لدعم قضية سرطان الثدي، وذلك من خلال مبادرتها الرائدة "محاربات بروح وردية".

ias

قامت شركة فورد بإطلاق حملة "محاربات بروح وردية" في العام 2006 للتوعية بقضية سرطان الثدي حول العالم، بقاعة "وسط المدينة" بدبي,  وذلك في إطار الجهود الكبيرة التي بذلتها خلال الـ18 عاماً الماضية في هذا المجال عبر العديد من المبادرات العالمية. وتقديراً واحتراماً للشجاعة والقوة اللتين على المرء التحلي بهما في وجه الإصابة بسرطان الثدي، تجسّد حملة "محاربات بروح وردية" الأمل والقوة والشجاعة في مواجهة المرض، فهي تتمحور حول إيجاد المرأة والرجل للقوة الكامنة داخلهم في الوقت الذي يكونون فيه بأمسّ الحاجة لها.
 

وبهذا السياق، قالت سوسن نيغوصيان، مديرة العلاقات العامة والإعلام لدى فورد الشرق الأوسط: "لقد كانت حملة ’محاربات بروح وردية‘، وهي مبادرة خاصة بشركة فورد، على التشكيلة ألبسة وإكسسوارات "محاربات بروح وردية"

تعتبر مجموعة "محاربات بروح وردية"، تشكيلة فورد من الألبسة والإكسسوارات الخاصة بالنساء والرجال والأطفال، من أهم ركائز الحملة، فهي تتضمن الألبسة والإكسسوارات التي تحمل جميعاً شعارات "محاربات بروح وردية" الإثنا عشر التي ترمز للأمل والقوة والوحدة.

وتتضمن مجموعة العام الحالي قميص "تي شيرت" من تصميم النجمة العالمية جينيفر أنيستون، التي قامت برسم شكل القمر على القميص، موجهة بذلك رسالة تفاؤلية تشجع الناس على الإيمان بإمكانية العثور على علاج شافٍ من هذا المرض العضال انطلاقاً من شعار "إن كنا نستطيع الذهاب إلى القمر، يمكننا أن نجد علاجاً لسرطان الثدي". ويعود ريع هذه القمصان، التي يمكن شراؤها على شبكة الإنترنت عن طريق الموقع: www.fordcares.comدوام تحمل رسالة التعريف بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، إذ يزداد احتمال مفارقة الحياة نتيجة للمرض بشكل كبير إن تمّ تشخيص الإصابة به في مرحلة متقدمة".

ولمعرفة المزيد عن سرطان الثدي انقري الروابط التالية:

تقنية جديدة لعلاج سرطان الثدي بجرعة إشعاعية

 

الجزر والبطاطا الحلوة يقيان من سرطان الثدي

 

لا تدعي سرطان الثدي ينال منك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية