محامي أحمد عز يتنحى عن القضية من دون معرفة الأسباب

قضية أحمد عز وزينة

خاب أمل الجمهور الذي كان ينتظر اليوم البت بقضية الممثلة المصرية زينة والممثل المصري أحمد عز بشأن ابوة الأخير لطفليها عز الدين وزين الدين.

ias

 

وكانت زينة قد حضرت صباح اليوم إلى المحكمة، وللمرة الأولى أحضرت طفليها معها، حتى يلاحظ القاضي مدى الشبه بينهما وبين عز، على حد قول زينة، وقد نجحت الأخيرة في إخفائهما عن عدسة المصورين.

 

وقد جددت زينة طلبها من القاضي ضرورة استخراج شهادتي ميلاد لطفليها حتى تتمكن من السفر بهما لتتمكن من معالجتهما لأن وضعهما أصبح خطيراً وبحاجة إلى العلاج بسرعة لأنه ليس لديهما أي ذنب بما يحدث.

 

إلا أن اللافت خلال مجريات هذا النهار، هو تنحي المحامي الشهير مرتضى منصور عن الاستمرار في الدفاع عن أحمد عز ولم تنكشف حتى الساعة الأسباب الحقيقية التي دفعته إلى اتخاذ هذا القرار. إلا أن بعض من يتابع مجريات القضية، اعتبر أن تنحيه محاولة لتعطيل قرار المحكمة حيث سيطالب عز بفترة من الوقت لتوكيل محامٍ جديد، إلا البعض الآخر ردد أن خلافاً وقع بين عز ومرتضى في الفترة الأخيرة كان وراء انسحابه.

 

وكان عز قد حضر أمس جلسة المحكمة وخلال حديثه مع الخبيرين النفسي والإجتماعي أنكر صلته بالطفلين وأعرب عن اندهاشه من إدعاءات زينة، إلا أن زينة أصرت على أنها لم تقم بأي خطأ وطفليها هما نتيجة زواج عرفي بحضور شهود وعلى عز الاعتراف بذلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية