محجبة تحصد لقب الأكثر أناقة في نيوجيرسي

لقب الاكثر أناقة لمحجبة في أميركا

من قال أن ارتداء الحجاب يمنع المرأة من مواكبة الموضة وأن تكون عصرية وتكتسب لقب المرأة الأكثر أناقة؟ فهذه المعتقدات الخاطئة أكبر دليل على عدم صحتها هو ما حصل مع هذه الفتاة الفلسطينية الأصل.

ias

لقاء خاص مع المرأة العربية الأكثر أناقة

أبرار شاهين هي طالبة في جامعة نيوجيرس الأميركية وهي فتاة محجبة ليس خوفا بل إيمانا منها بديانتها وهي التي تعتبر أن الحجاب هو جزء من معتقدها الإسلامي الذي تعتز به.

إلا أن المفاجأة والتي لم تكن تتوقعها حتى أبرار هو أن تقوم الجامعة مع طلابها بتكريمها ومنحها لقب الطالبة الأكثر الأناقة. أبرار تبلغ من العمر 18 عاما، وقد اعتادت الذهاب إلى جامعتها في أميركا وهي ترتدي ملابس واسعة وطويلة مع بعض اللمسات الخفيفة من مساحيق التجميل مع حجاب ملون يغطي عنقها يكون منسقا مع ألوان ثيابها.

أبرار تفاجأت كثيرا بمنحها هذا اللقب وأيضا أعرب أهلها عن مفاجأتهم، ليس فقط لأنها مجرد فتاة عادية وسط باقي زملائها، بل المفاجأة الكبرى كانت لأنها حصلت على ذلك اللقب وهي فتاة عربية مسلمة في جامعة غربية .

والجدير ذكره، هو أن أبرار كانت منذ صغرها تهوى تصاميم وحياكة الملابس لعرائسها الباربي من بقايا ملابسها المستعملة، وهي دائما ما تحب متابعة آخر أخبار الموضة وصيحاتها.

ميشال أوباما ولايدي غاغا الأكثر أناقة في العالم!

وأنت ما هو رأيك بالإنجاز الذي حققته هذه الفتاة العربية المحجبة؟ شاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية