محررات ياسمينة يشاركنك ماركة الكونسيلر المفضّلة لديهنّ ويكشفن حيلهنّ!

كونسيلر محررات ياسمينة

عند تصفّح مواقع التواصل الاجتماعي، تلاحظين أنها مثقلة باعلانات المكياج والصور الترويجية لأشهر الماركات وأكثرها جاذبية.

ias

ومن أجل تخفيف عبء البحث عن أفضل كونسيلر، من حيث النوعية، الفعالية وسهولة التطبيق، تكشف لك محررات ياسمينة عن أنواع الكونسيلر المفضّلة لديّهن وفقاً لتجاربهن الشخصية ويطلعنك أيضاً على حيلهن في استخدامها.

Pro Longwear Concealer Mac

كونسيلر محررات ياسمينة

يتميّز كونسيلر Pro Longwear من MAC بقدرته على إخفاء العيوب وإعادة الإشراق للبشرة. لذا تفضّله نتالي على غيره من المستحضرات، أما الطريقة السحرية لتطبيقه بنظرها فهي تكمن بمزج اللونين الزهري والبيج وتغطية المنطقة المحيطة بالعين للحصول على تأثير فوري.

Benefit Cosmetics Boi-ing Airbrush Concealer

كونسيلر محررات ياسمينة

يدوم كونسيلر Boi-ing Airbrush من Benefit لعشر ساعات تقريباً ويضمن تغطية طبيعية للهالات السوداء، مما يعطي نتيجة رائعة على وجه المحررة جوسلين.

Touche Éclat Concealer Yves Saint Laurent

كونسيلر محررات ياسمينة

يقضي كونسيلر Touche Eclat غرضين في الوقت نفسه: الأول تغطية البقع الداكنة المحيطة بالعين، والثاني إضفاء البريق لبشرتك ونظرتك على الفور. ولهذه الاسباب تعتبر اليسار المستحضر الاساسي لمكياجها وإن الطريقة الأفضل لتطبيقه هو توزيعه باتساع تحت العين مدّه حتى عظمة الخد.

True Match Concealer L'Oréal

كونسيلر محررات ياسمينة

يتماشى كونسيلر True Match من L’Oréal مع لون بشرتك ونوعها وهذا ما يجعله مطابق مثالي لعينيك والحلّ الأنسب لمشكلة تعب البشرة. المحررة ماريلين لا تتخلى عن هذا الكونسيلر في مكياجها اليومي.

Maybelline Fit Me Concealer

كونسيلر محررات ياسمينة

بتركيبته الخالية من من الزيوت، يؤمن كونسيلر Fit Me من Maybelline تغطية طبيعية وحيوية للبشرة، كما أنه يمحي أثر الاحمرار، البقع وكافة العيوب. بالنسبة لي، من الأفضل أن تطبّقيه حول العين، على زوايا الأنف، حول الفم وفي محيط الحواجب من أجل الحصول على إطلالة مثالية.

اقرئي المزيد: هذه الماسكارا جعلت من حولي يظنون أنني أعتمد الرموش المستعارة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية