محطات تنتظرك للاحتفال في اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي

لمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ84 على التوالي، واحتفالاً بهذه المناسبة التي تعمّ كل أرجاء الوطن اخترنا لك من ياسمينة أبرز البقع التي تستقطب الزوار في العاصمة الرياض، والتي تحمل لهم أجمل الفعاليات.

ias
الريتز كارلتون الرياض

الريتز كارلتون:

ينظّم هذا الفندق الفخم ومن الساعة الثامنة مساءً احتفالات خاصة على غرار معارض الكتب الوطني والأغراض القديمة التراثية، إضافةً الى الأنشطة السياحية وعروض الفيديو والليزر إضافةً الى المفرقعات النارية  واستعراض الجوقة الفنية بقيادة الحرس الوطني. 

بن بن

بن بن :

تُعتبر فعاليات مركز الترفيه والرياضة هذا هي الأكثر شعبية في اليوم الوطني السعودي منذ سنوات حتى الآن. إذ تبدأ الاحتفالات في بن بن من الساعة الثالثة بعد الظهر وتُستهلّ بالنشاطات العائلية التي تضمّ الرسم والتلوين إضافةً الى جوائز قيّمة لأوّل 50 عائلة فائزة. وتستتبع النشاطات بوصلات فنية كوميدية يقدّمها ممثلون سعوديون معروفون، لتنطلق الحماسة مع الاستعراضات العسكرية بالطائرات الحربية، عروض العلم والقفز المظلّي.

حديقة الملك عبدالله

حديقة الملك عبدالله:

في أكثر مواقع الرياض جمالاً واتقاناً، يحتشد المحتفلون مع حلول ساعات الليل انتظاراً لاستعراض النافورة الأكبر في العالم، خلال الاستعراض الخاص والمختلف الذي تؤديه عشية كل يوم وطني سعودي. إضافةً الى ذلك تنعقد في هذه الحديقة وصلات كوميدية إضافةً الى وصلات الجوقة الوطنية الموسيقية. 

مركز الملك عبد العزيز التاريخي

مركز الملك عبد العزيز التاريخي:

نشاطات عائلية كثيرة تنتظر زوار هذا المركز بالتحديد منذ الساعة الخامسة بعد الظهر، من عرض للقطع الفنية العريقة والقديمة والجديدة، إضافةً الى عروض الأشغال اليدوية والحرفية ومسرح الأطفال ولاعب الربابة الذي يمس القلب والمشاعر بعزفه في كل عام. أمّا إن كنت تعشقين رسم الحنّة، فستحصلين على أجمل الرسومات في المراكز المخصصة. 

المفرقعات النارية في المملكة العربية السعودية

المفرقعات النارية: 

تكاد السماء في المملكة العربية السعودية ليلة اليوم الوطني لا تنطفئ، ففي كل بقعة من العاصمة استعراضات نارية مختلفة ومغايرة عن العام الذي سبقها. إياك أن تفوّتي ولو استعراضاً واحداً في هذه الليلة. 

اقرئي المزيد: كيف يحتفل السعوديون باليوم الوطني السعودي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية