الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يتلقّى جرعة من اللقاح التجريبي لكورونا

محمد بن راشد ال مكتوم يتلقى جرعة من اللقاح التجريبي لكورونا

تلقى الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم جرعة من اللقاح التجريبي لكورونا، وأعلن عن ذلك من خلال صورة له وهو يتلقّى العلاج نشرها على صفحته على تويتر، مؤكّدًا عبر هذه الخطوة جهود الإمارات في مواجهة فيروس كورنا.

ias

وقد كتب حاكم دبي مع الصورة التي نشرها :"نسأل الله أن يحفظ الجميع ويعافي الجميع، ونشيد بفرق العمل التي عملت جاهدة لتكون بلادنا من أوائل الدول عالميًا التي تحصل على لقاح لهذا الفيروس، والمستقبل دائمًا أفضل وأجمل في دولة الإمارات."

> المستقبل دائمًا أفضل وأجمل في دولة الإمارات.

والجدير ذكره، أنّ الإمارات احتلت المرتبة الأولى عربيًا والعاشرة عالميًا من حيث الكفاءة في مواجهة فيروس كورونا، وفعالية العلج، وواظبت وما زالت حتّى اليوم تكثّف جهودها لإيجاد اللقاح المناسب، وقد بدأت شركة سينوفرام الصينية العملاقة لأدوية المرحلة الثالثة للتجارب على اللقاح في الإمارات. وقد سبق أيضًا وأن طوّرت الإمارات علاجًا لفيروس كورونا، إذ عمل فريق طبي في مركز أبو ظبي للخلايا الجذعية على استخراج الخلايا الجذعيّة من دم المريض وإعادة إدخالها بعد تنشيطها. ولا يج أن ننسى أنّ كل العلاجات ما زالت في المراحل التجريبية، ما يعني أنّ عليك أن لا تنسي اتّباع طرق الوقاية من كورونا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية