بعد ايقاف مسلسل عمرو يوسف محمد رمضان يعلن تجسيده لشخصية الملك أحمس

محمد رمضان يعلن تجسيده لشخصية الملك أحمس

مصدر الصورة: mohamedramadanws@ الحساب الرسمي للممثل محمد رمضان على انستقرام

بعد الجدل الواسع بسبب ايقاف مسلسل عمرو يوسف وعدم عرضه في رمضان مفاجأة من محمد رمضان الذي أعلن تجسيده لشخصية الملك أحمس في فيلم سينمائي في العام ٢٠٢٣. عودي معنا الى حقبة الفراعنة وتذكري حفل نقل المومياوات الذي أبهر العالم!

ias

فبعد الارتباك الذي يعيشه النجم عمرو يوسف بسبب الانتقادات الكبيرة التي طالت مسلسله حيث اعتبر علماء الآثار أنه اللباس مسيء وغير دقيق وأن المغالطات في المسلسل كبيرة جدًا، من شكل الممثلين الى المضمون، جاءت مفاجأة محمد رمضان كالصاعقة. فهل قصد استفزاز زميله؟!

هكذا أعلن الخبر!

واستشهد رمضان بمداخلة لعالم الآثار زاهي حواس الذي اعتبر أن الممثل المصري هو الأقرب للملك أحمس من حيث الشكل، ليضيف الى الفيديو مقاطع من أغنيته النمبر وان، ويؤكد في الكلام المرافق للصورة أنّ سيقدم فيلمًا يشرّف التاريخ المصري والحضارة الفرعونية وكأنه يوحي أن عمرو يوسف أساء لهذا التاريخ! علمًا أن رمضان سبق وتعرّض للموقف نفسه يوم ألغي مسلسله بسبب صورة أغضبت الجمهور.

أزمات محمد رمضان مع زملائه متواصلة!

وهذه ليست المرة الأولى التي يتهم محمد رمضان فيها أنه يقصد استفزاز زملائه فالأزمات معهم لا تنتهي وخصوصًا أنه يصر على اعتبار نفسه الأفضل والأهم متجاهلًا اياهم، ومشاكلهم ونجاحاتهم. فماذا تتوقعين أن تكون ردة فعل عمرو يوسف يا ترى؟! اكتشفي أيضًا،هل خبر انفصال محمد رمضان عن زوجته حقيقة أم إشاعة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية