محمد رمضان ينشر فيديو يؤكد براءته ويورط الطيار المفصول

محمد رمضان ينشر فيديو يؤكد براءته ويورط الطيار المفصول

محمد رمضان يقصف من جديد من خلال نشر دليل براءته من اتهامات الطيار المصري أشرف أبو اليسر الذي كشف أنّه فُصل من عمله وأوقف مدى الحياة، بعد أن نشر الفنان فيديو معه في طائرة، علماً أنّ جلوس شخص غير مساعد الطيار بجانبه هو أمر ممنوع.

ias

وقد نشر الطيار فيديو شرح به أنّه توقف عن العمل، لكن رمضان نشر اليوم فيديو جديد يظهر به وهو ينبّه الطيار أنّه يصور فيديو وسيظهر به، وقال رمضان أنّ الكابتن كان على علم بدخوله وبالفيديو رغم أنّه نفى ذلك!

وذكر: "أنا مكدبتش لما قولت إن الكابتن عارف ان في فيديو بيتصور، وأنا معرفش قوانين الطيران المدني ولو حضرته قالي ممنوع الدخول مكنتش هزعل، ومع ذلك قسما بالله لم ولن أتخلى عنه وربنا وحده يعلم بذلك وأنا واثق في عدل ورحمة ربنا ثم سلطة الطيران المدني، إن شاء الله هتلغي العقوبة ويرجع عمله".

وقال رمضان أنّ الطيار رفض مساعدته ليجد فرصة عمل وهو عرض عليه مبلغ قيمته 9 ملايين ونصف المليون جنيه تعويضاً له، وذكر: "أنا سايب الحكم للناس عشان بيقولوا إني تخليت عنه لو شايفين إن اللي بيطلبه ده يرضي ربنا أنا هعمل كده عادي جدا بالنسبة لي".

يذكر أنّ رمضان حمذل فيديو سخر به من الطيار، ليمحي الكابشن لاحقاً ويضع قلب أحمر! ويذكر انّ رمضان كان متجهاً إلى الرياض يومها لإحياء حفله!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية