محمد شاهين: أرفض إشتراك أختي في ستار أكاديمي

محمد شاهين نجم ستار اكاديمي 10

محمد شاهين نجم ستار اكاديمي 10

بعد خروجه من الأكاديمية حاملاً لقب نجم ستار أكاديمي 10 وانطلاقه في مسيرته الفنية المحترفة، أطلّ المشترك المصري ونجم الموسم العاشر ليتكلّم عن تجربته في الأكاديمية وخطته المستقبلية من خلال برنامج "مصر في يوم".

ias

 

وكان محمد شاهين قد فاز بنهائيات ستار أكاديمي بعد أن تنافس على اللقب مع اللبنانية ليا والمشتركة التونسية غادة. وحصل بالإضافة إلى اللقب، على هدية مالية وتعاون مع قناة الـ CBC لإنتاج أغنية له وتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

 

وفي حديثه، أكّد محمد شاهين أنه ينحدر من أصول ريفية كان لها تأثير كبير على قراراته وآرائه وخطواته مؤكداً أنه يحترم التقاليد والعادات الريفية كثيراً وهو حاول بينما تواجد في الأكاديمية ألا يتجاوز الأصول والعادات. مشيراً إلى أن هذا الموسم تميّز عن المواسم السابقة بقلّة التجاوزات والشروط المفروضة على المشتركين.

 

كما أشار نجم ستار أكاديمي في حديثه إلى أن تعلّقه الشديد بالأصول والعادات يجعله يرفض مشاركة اخته في مثل هذا البرنامج أو حتى سفرها خارج البلاد بمفردها وذلك لأنه هناك فرق شاسع بين عاداتهم وعادات المدن.

 

أما في ما يتعلّق بمسيرته الفنية فصرح محمد أنه انتقل إلى القاهرة ليستكمل أعماله الفنية وبأنه ينوي الإلتحاق بمعهد الموسيقى العربية فور حيازته على دبلوم التجارة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية