محمد عبده لأول مرة في برامج إكتشاف المواهب عبر شاشة "دبي"

أعضاء لجنة تحكيم "فنان العرب"

ضمن إطار مهرجانات "ليالي احتفالات المهرجان" الذي أقيم في دبي، ستبدأ قناة MBC 1 بعرض السهرات التي أحياها مختلف النجوم من العالم العربي ، في إطار “احتفالات الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق”. ضمت الحفلات نخبة من أبرز النجوم منهم صابر الرباعي، ملحم زين، نجوى كرم عاصي الحلاني، نانسي عجرم، عمرو دياب، إليسا، ماجد المهندس، شيرين، أحلام ومحمد عبده. وأولى السهرات على الشاشة الصغيرة، سيحييها فنان العرب محمد عبده، الذي يغني في سهرة مميزة واستثنائية نخبة من أجمل أغنياته واشهرها.

ias

 

تُعرض “ليالي احتفالات المهرجان” على MBC1، اعتباراً من 19 آذار 2015، كل خميس الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

 

من جهة أخرى، يستعد الفنان محمد عبده، وبحسب ما أعلنت مؤسسة دبي للإعلام، للمشاركة في أضخم برنامج غنائي جديد على شاشات التلفزة العربية، وهي المرة الأولى التي يوافق فها الفنان محمد عبده على المشاركة في هذا النوع من البرامج، وسيشكل إضافة جيدة خصوصاً لجهة دعم المواهب العربية الشابة وإعطائها فرصة التعبير عن قدراتها الفنية للوصول إلى النجومية والشهرة في عالم الغناء.

 

وسيطل البرنامج الجديد الذي سيحمل عنوان "فنان العرب" بحلة جديدة وإمكانات فنية وإخراجية كبيرة تتماشى مع أهمية تواجد فنان العرب في هذا البرنامج احتراماً لتاريخه الفني، في الوقت الذي يتميز البرنامج الجديد بسعيه إلى اكتشاف المواهب الفنية الحقيقية والقادرة على إبراز خصوصية وأصالة الأغنية الخليجية على امتداد الوطن العربي الكبير.

 

وسيقوم فريق البرنامج بزيارة العديد من العواصم العربية للقاء المواهب العربية الشابة التي ستغني روائع الأغنيات الخليجية التي قدمها الفنان الكبير محمد عبده عبر مسيرته الفنية الحافلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية