محيط عينيك أكثر شباباً مع كريمات Lancôme المميزة

لم يكن النجاح يوماً وليد صدفة، أو ضربة حظ، أو سحر ساحر؛ ولم يكن الانتشار الشعبي الكبير لمستحضرات تجميل معيّنة سوى تأكيد على سعي الماركات على التميّز، والعمل الدؤوب والمستمر لتكوني أنت أجمل نسائهم. بهذه العبارات يمكننا اختصار تاريخ Lancôme، فهذه العلامة التجارية عملت وما تزال كل ما بوسعها، لتمنحك البشرة الأكثر الصحة، والماكياج الأكثر تميّزاً، والإطلالة الأكثر نجاحاً! 

ias

 

في مجال العناية بالبشرة، كما الماكياج، تسعى Lancôme إلى توفير المستحضرات والكريمات التي تقضي على مشاكل بشرتك، مهما بلغت صعوبتها. اليوم أحبّت ياسمينة عبر زي القمر تسليط الضوء على ثلاثة كريمات تعنى بشباب محيط العينين، التي من شأنها تخفيف التجاعيد، وإعادة الحيوية إلى المنطقة التي يظهر عليها التعب سريعاً، والمميّز أنّ هذه المستحضرات ترافقك في مختلف مراحلك العمريّة:

 

إذا كنت ما تزالين في سن يافعة، وتودين معالجة أولى التجاعيد في محيط العين والانتفاخات والهالات الداكنة، ننصحك باللجوء إلى Primordiale Yeux Skin Recharge، وهو جل كريم ذو قدرةٍ فائقة على التنعيم، وإضاءة وتفتيح البشرة. 

 

                      أتقني العناية بنظافة بشرة وجهك مع Lancôme

 

ومن التجاعيد الخفيفة، إلى الأكثر ظهوراً، والبشرة التي بدأت في الترهّل، هنا نشير إليك  باستعمال Rénergie Yeux Multiple Lift الذي يعيد شبابِ منطقة العين ككل بشكل واضح، كما أنّه يتميز بتركيبتين الأولى، تشد البشرة وتقويها من جديد وتقلص تجاعيدها، والثانية توحد اللون، وتقضي على الهالات الداكنة، والانتفاخات، وتضيء نظرتك على الفور. 

 

وعند الحال القصوى، والحاجة إلى الترميم بشكل عميق الأثر، لا حل أمامك سوى Absolue Yeux Precious Cells  الذي ابتكر لترميم بيئة الخلايا الجذعية ومساعدتها على نشر قدرة التجدد الذاتي للبشرة من جديد. والمميّز أنّ هذا المستحضر تظهر نتائجه بعد ستة أيام من استعماله. 

 

والآن، صار بإمكانك الاطمئنان على بشرتك، وتحديداً محيط عينيك مع كريمات Lancôme. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية