مخطوبة أو متزوجة: في هذه السنة ستكونين الأسعد في علاقتك العاطفية!

مخطوبة أو متزوجة: في هذه السنة ستكونين الأسعد في علاقتك العاطفية!

اذا كنت مخطوبة أو متزوّجة حديثاً، وتقلقين بشأن مستقبل علاقتك وسعادتك مع الشريك، فقد حدد العلم السنة التي تكونين فيها الاكثر سعادة مع شريكك.

ias

في دراسة معمّقة شملت 2034 ثنائي متزوّج أو مرتبط رسمياً، درس الخبراء سلوكيات الرجل والمرأة داخل العلاقة العاططفية وتمكّنوا نهايةً من استخلاص السنة الأسعد في حياتهما.

في النتيجة، كشف الخبراء أن المتزوجين حديثاً ليسوا الاسعد على الاطلاق أو في قمة الانسجام والتفاهم كما يعتقد الجميع، وإنما الذين وصلوا الى السنة العشرين سوياً. لماذا؟

اعتبر القيّمون على هذه الدراسة أنه كلما زادت مدّة الارتباط كلّما تحسّن الوضع تدريجياً بين الطرفين، والت التشجنات والضغوطات والمسؤوليات المستحدثة. فبينما يعتقد معظم الاشخاص أن الثنائي المتزوّج حديثاً ينعم بالحياة المثالية التي يخيّم عليها الحب والتفاهم، يثبت العلم أن الثنائيات التي تتجاوز الذكرى العشرين للزواج هي في قمة السعادة، نظراً لتعوّد الشريكين على بعضهما البعض وتبادلهما التقدير للآخر.

وفي ظل ارتفاع معدّلات الطلاق في أيامنا هذه، تبقى نسبة الطلاق أقل في الفئات التي اجتازت شوطاً كبيراً من الحياة الزوجية. وهذا ما يثبت نظرية الخبراء.

باختصار، الوصول الى السعادة الزوجية البحتة قد تتطلب فترة طويلة من التضحيات والتنازلات، لكنها تستحق الانتظار والكفاح حتماً.

اقرئي المزيد: حتى لو تخلى عن مولودة هذا البرج.. لن يتمكن من تخطي حبها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية