مدعوّة إلى زفاف؟ لا تهملي هذه الأصول!

مدعوّة إلى زفاف؟ لا تهملي هذه الأصول!

أصول الزفاف إذا كنت مدعوّة

بما أنّ موسم الصيف قد اقترب،والوقت قد حان لتلبية دعوات الزفاف، اعرفي ما هي الإتيكيت والقواعد التي عليك معرفتها عند حضور مراسم هذه الإحتفالات!

ias

انتبهي إلى المهلة الأخيرة الموضوعة على دعوة الزفاف لتأكيد الحضور أو عدمه. ومن الأفضل أن تردّي على الدعوة بأقصر وقت ممكن.

إذا كانت الدعوة محصورة بشخصك، لا تتصلّي بأحد العروسين لتتطلبي إحضار مدعوّ آخر معك.

إذا كنت مقرّبة من العروسين، من الأفضل أن تحضري هديّة يحتاجانها، وتتلاءم مع ديكور منزلهما وأهوائهما. وإذا كانت الهديّة كبيرة الحجم، لا تحضريها معك غلى قاعة الزفاف، بل خذيها إلى منزل أهل العروسين قبل موعد الزفاف، أو إلى منزل العروسين بعد عودتهما بفترة من شهر العسل.

لا تصلي متأخرّة إلى موعد الزفاف، بل احرصي على الحضور قبل عشرين أو ثلاثين دقيقة، وأبقي هاتفك الخليوي صامتاً أثناء مراسم الإحتفال، ولا تتلهي بكتابة الرسائل، أو بالبلاك بيري.

اختاري ملابسك بعناية، واختاري الرسمي منها، حتّى ولو كنت غير مقربّة من أصحاب الدعوة، فالجينزوالملابس العاديّة ليس محبباً في الزفاف، ومن الأفضل ألا ترتدي اللون الأبيض.

حتّى ولو كنت لا تعرفين أهل العروسين شخصيّاً، من الضروري أن تتوجّهي إليهم، تعرفيهم عن نفسك، وتقدّمي تهانيك بالمناسبة السعيدة.

أظهري سعادتك بحضور المناسبة، وإذا كنت من صديقات العروس لا تترددي في التصفيق والغناء والرقص، ولكن خففي من مرورك أما عدسات مصوّر الزفاف خلال عمله.

حتّى ولو كنت تتضورين جوعاً، اضبطي أعصابك ولا تهرعي إلى طاولة الكوكتيل عندما يدعونك.

لا تكثري من التحدّث إلى العروسين حتّى ولو كنت من المقربين، ودعيهما يعيشان مناسبتهما السعيدة من دون إزعاج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية