مدونات النجمات التي تستحق المتابعة

مدونات النجمات التي تستحق المتابعة

الى جانب حسابات فايسبوك، انستغرام وسنابشات، هناك مدوّنات تعطي النجمات من خلالها الكثير من الوقت لجمورها وتشاركنه بصورهنّ وكتاباتهنّ وآرائهنّ المفصّلة. أي مدونات للنجمات تستحق المتابعة؟ اكتشفي مع ياسمينة!

ias

مدونة لورين كونراد

The Beauty Department للورين كونراد:

لا تعتبر هذه المدوّنة أو الـBlog من الأكثر استحقاقاً للمتابعة لكونها مرحة ومضحكة فقط، بل لأنها تحتوي على الكثير من المعلومات الشيّقة والمفيدة. إذ تدير هذه الصفحة العنكبوتية النجمة الجميلة لورين كونراد، إضافةً الى اثنتين من صديقاتها. تكتسب هذه المدونة أهميتها لروعة التدوينات فيها عن الاظافر والشعر والماكياج المرفقة بالصور الملفتة. 

you me and charlie

You, Me and charlie لديانا أغرون:

إن كنت واحدة من معجبات ديانا أغرون عليك حتماً متابعة مدونتها الخاصة! فالى جانب ديانا، ستقرأين لمجموعة من الفتيات الملهمات والموهوبات اللواتي يشاركنك مشاكلك وهمومك وتطلّعاتك اليومية ويزوّدنك بالنصائح والوصفات المطبخية والمنزلية والخلطات الجمالية في تنظيم وتنسيق منقطع النظير ناهيك عن الألوان المستخدمة في شكل مميز وجاذب للنظر! 

vanessa hudgens

hudgens daily لفانيسا هادغينز: حين تدخلين هذه المدونّة ستخترقين عالم هذه الشابة الموهوبة وترافقينها في جولاتها اليومية وزياراتها لمتاجر الألبسة وصالونات التجميل والاستوديوهات ومواقع التصوير وحتى في أكثر جلساتها حميمية وخصوصية! إضافةً الى كونها مدونة مرحة ومسلية تعتبر من أنشط المدونات التي يمكنك متابعتها ويجب ألا تفوتك! 

أوليفيا باليرمو

Olivia Palermo:

هل تعشقين ستايل أوليفيا باليرمو كجميع النساء تقريباً؟! لم لا تحصلي على نصائح تنسيق الملابس منها مباشرةً إضافةً الى الخبراء الذين يعملون معها؟ الأمر لا يتطلب منك إلاّ متابعة البلوغ الخاص بها. مدوّنة ملفتة وشيّقة تتعلق بشكل أساسي وتتمحور حول الموضة، السفر، دليل اختيار الهدايا، المقابلات الخاصة مع باليرمو إضافةً الى مئات الصور والفيديوهات الخاصة والحصرية. 

اقرئي المزيد:اكتشفي بالصور إطلالات ماكياج أوليفيا باليرمو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية