مدونة جمالية تكشف لك كيف تخلصت من حب الشباب نهائياً واستعادت ثقتها بنفسها!

مدونة جمالية تكشف لك كيف تخلصت من حب الشباب نهائياً واستعادت ثقتها بنفسها!

في حين يحرصن على التقاط الصورة المثالية لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي عموماً وانستقرام تحديداً، وبينما تبدو بشرتهن مثالية وخالية من الشوائب والعيوب، إلا أن ذلك لا يعني أن نجمات الانستقرام ومدونات الموضة والجمال لا يعانين من مشاكل في البشرة.

ias

وقد كشفت مدونة الجمال الاسترالية لوز كورتيس والتي فاق عدد متابعيها على انستقرام الـ1.5 مليون متابع، عن معاناتها مع مشكلة حب الشباب والتي بلغت ذروتها في العام 2012، إذ نشرت صورة لها توثّق ذلك.

وبحسب ما ذكرت مدونة الجمال، فإنها عانت كثيراً من مشكلة حب الشباب التي أفقدتها ثقتها بنفسها أيضاً وجعلتها سجينة في منزلها، إذ أصبحت تخشى الخروج لئلا يرى الجميع حب الشباب والالتهابات الجلدية الناجمة عنها والتي يصعب اخفاؤها حتى بالمكياج.

مدونة جمالية تكشف لك كيف تخلصت من حب الشباب نهائياً واستعادت ثقتها بنفسها!

وبعد معاناة دامت سنوات مع حب الشباب كانت لوز كورتيس قد خضعت خلالها للكثير من العلاجات، قررت زيارة طبيب الجلد الذي وصف لها حبوباً ساعدتها في التخلص من حب الشباب إلا أنها سببت الحساسية الجلدية التي تمثلت بالاحمرار وأكسبتها 5 كيلوغرامات إضافية.

لكن مدونة الجمال الاسترالية لم تيأس، بل أصرت على التخلص من حبّ الشباب الذي أفقدها ثقتها بنفسها فخضعت لعلاج مكثف ارتكز على كريمات التقشير والاقنعة والعلاجات بالليزر لمدة شهر واحدن تخلصت خلاله من مشكلتها بالكامل.

والجدير بالذكر أن لوز كورتيس خضعت أيضاً لنظام غذائي خاص ساعدها في التخلص من مشكلة حب الشباب أسرع، وبالتالي تخلت عن تطبيق المكياج خصوصاً أنها استعادت نضارة بشرتها ولمعانها.

اقرئي المزيد: صور نجمات عالميات عانين من حبّ الشباب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية