مدير إبداعي وتاريخ جديد لدار Balenciaga!

نعم إنتهى أسبوع الموضة في باريس ونعم استمتعنا جداً بمجموعة Alexander Wang الأخيرة لدار Balenciaga.فقد إختتم هذا المصمّم المبدع مسيرته مع دار Blenciaga بمجموعة خلابة، سترسم خط نهاية لتصاميمه وأعماله للدار التي رافقته على مدى سنتين ونصف سنة تقريباً في تقدمه في عالم الموضة والأزياء. (تعرفي على تفاصيل مغادرة Alenxander Wang لدار Balenciaga)

ias

إلا أنه حان الوقت المضي قدماً والكشف عن هوية المدير الإبداعي الذي سيأخذ مكان Alexander Wang في دار Balenciaga.
إنه المصممم Demna Gvasalia. يأتي Demna من منطقة جورجيا الأوروبية ويبلغ من العمر 34 سنة وأطلق مجموعة أزياء من توقيعه عام 2007 لينضم عام 2009 لدار Maison Martin Margiela. دامت مسيرته مع هذه الأخيرة حتى العام 2013 كما قام بمهمة صغيرة لدار Louis Vuitton. وأطلق أخيراً مجموعته التي تحمل إسم "Vetements" عام 2014. ويجدر الذكر أن منصبه كمدير إبداعي لدار Balenciaga لن يدفعه إلى التخلّي على تصميم أزياء جديدة لخطه "Vetements".
ولكن ما الأسباب التي دفعتهم على إختياره كبديل لـ Alexander Wang؟ يبدو أن Demna Gvasalia يتمتع بستايل فريد من نوعه. ولديه طريقته الخاصة بفهم عالم الموضة والمتطلبات التي تفرضها مع تقدم الوقت والزمن. ويعتقد Francois-Henri Pinault، الذي تعتبر دار Balenciaga جزء لا يتجزء من شركته Kering، أن Demna Gvasalia سيساهم في تقديم المزيد من النجاح والتقدّم لدار Balenciaga.

حظت أزياء Demna من مجموعة Vetements على إعجاب الكثير من الفنانين أمثال Rihanna. ولكن هل يا ترى ستعجبنا التصاميم التي سيقدّمها لدار Balenciaga عالماً أنه يتمتع بستايل مختلف عن الستايل الذي اعتدنا عليه مع Alexander Wang. ليس أمامنا سوى إنتظار مجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2016-2017 في باريس لاكتشاف أولى تصاميمه.

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة دار Balenciaga لربيع وصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية