مدير عام فندق أمواج روتانا في حديث خاص لياسمينة

فندق أمواج روتانا في دبي

أكثر من سبعة وعشرين عاماً في القطاع السياحي، أمضاها مارك ديري حتى اليوم متنقلاً بين مهام متعدّدة في فنادق روتانا ليصل اليوم إلى الإدارة العامة لفندق أمواج روتانا في منطقة الجميرة في دبي. هو خريج العاصمة البريطانية التي عمل في فنادقها لفترة طويلة قبل الانتقال إلى الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب تجربة مهنية غنية في عددٍ كبير من مدن العالم. خلال استضافة الفندق لياسمينة التقينا مارك ديري الذي حظينا معه بحديث مشوّق عن تجربته في المجال، وعرفنا الكثير عن كواليس هذا الفندق المميز.

ias

" كثيرة هي مزايا فندق أمواج روتانا، أولها موقعه على طول طريق التسوّق والترفيه The Walk في جميرا بيتش ريزيدنس، مع غرف واسعة وشرفات تطل على جزيرة بحر الخليج العربي ونخلة جميرا، إلى جانب ميزة الوصول إلى الشاطئ سيرا على الأقدام بأقل من 5 دقائق، مع الخدمات المثالية التي يحصل عليها الزائر في الفندق، والخيارات المتنوعة في المطاعم ووسائل الترفيه والتسلية" هكذا استهل المدير العام لفندق أمواج روتانا مارك ديري حديثه عن المواصفات التي تجعل من هذا المكان مختلفاً عن غيره. (ياسمينة تمضي أجمل أيّامها في فندق أمواج روتانا في دبي).

يكمل ديري حديثه بإخبارنا أنه لا يتجاهل مطلقاً أي تعليق على موقع Tripadvisor لمعرفة ردود أفعال الزائرين، ومن خلالها يسعى إلى تصحيح أي خطأ، وبالتالي العمل على التحسين الجذري والحقيقي للوصول إلى المستوى الأفضل، لافتاً إلى أنّه يشعر بسعادة عارمة عندما يقرأ التعليقات الإيجابية الكثيرة ونسبة الرضا العالية التي يعبّر عنها الزائرون بعد تمضيتهم عطلاتهم في الفندق. ولم ينكر ديري خلال اللقاء دور مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز الصورة الإيجابية للفندق، ووسيلة للترويج، والقناعة بالصول إلى العدد الأكبر من الجمهور بواسطتها. 

مارك ديري المدير العام في فندق أمواج روتانا

وعن الموقف الأصعب الذي واجهه خلال إدارته للفندق يقول: " ليس هناك من موقف محدد، ولكن طبعاً الحوادث غير المتوقعة، وإصابة الزائرين بأي مرض هي من أكثر الأمور  المزعجة والصعبة، وعن أحدث إنجازات الفندق يقول: إنّ افتتاح JB’s Gastropub هو أحد أهم واحدث إنجازاتنا، فقد استمتعت بالعمل على كل تفاصيل فيه، خصوصاً أنه الأول من نوعه في JBR. وقد شعرنا بعد النجاح الكبير والجوائز التي حصدتها مطاعمنا الثلاث  بضرورة وجود مكان رابع، الذي وضعنا عليه آمال كثيرة، ويبدو أنّ جماهيريته تزداد يوماً بعد يوم".

وفي نهاية اللقاء، وجّهنا سؤالاً للمدير العام وهو :" إذا طلب منك أن تأخذ على وظيفة واحدة من موظفيكم ليوم واحد للحصول ماذا تختار؟" : فأجاب:" الأمر معقول جداً ولا أمانعه أبداً، ففي الواقع، لدينا في الفندق برنامج يدعى "تعرفني وأعرفك" حيث إدارة الفندق تأخذ دوراً في إدارات مختلفة. قبل شهرين فقط، أمضيت يوماً في مكتب الاستقبال، ما أعطاني فرصة للعودة إلى الأساسيات والتواصل بشكل مباشر مع الزائرين".

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذوّق أشهى الأطباق في مطعم Benihana في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية