مراحل تغير الانف بعد عملية التجميل وما هي الاجراءات المتبعة؟

مراحل تغير الانف بعد عملية التجميل

مصدر الصورة موقع Freepik

ان كنت تتساءلين بشأن مراحل تغير الانف بعد عملية التجميل وما يجب ان تتوقعيه منها، ياسمينة اختارت ان تعرفك عليها لتتمكني من الحصول النتيجة المطلوبة.

ias

عرفناك في مقالات سابقة على نتائج بوتكس تصغير الانف وطريقة عمله، واليوم اخترنا ان نعرفك على المراحل التي تمرين لها بعد تجميل الانف وكيف تحصلين علن النتيجة التي تريدينها.

الشعور بالام في الانف:

من الضروري ان تعرفي انه بعد العملية ستشعرين بالم خفيف او متوسط في الانف، وسيصف لك الطبيب المسكن الفعال للالم، واحرصي على اطلاع طبيبك على معاناتك من اي نوع حساسية على اي دواء، وهذا الالم سيخف خلال ثلاثة ايام وفي حال استمراره من الضروري ان تستشيري الطبيب المختص.

التورم في محيط الانف:

بعد عملية تجميل الانف، ستعانين من بعض الكدمات والتورم في محيط العينين والانف. وهي ستكون اكثر وضوحاً في اليوم التالي للعملية، حيث سينصحك الطبيب بالحصول على القسط الكافي من الراحة والنوم في الفراش، وضرورة الحفاظ على ارتفاع الرأس. هذا التورم قد يستمر لعدة اشهر ويخف تدريجياً.

الاحتقان في الانف:

احرصي على عدم لمس الانف قبل مرور 7 ايام على عملية التجميل، حتى ولو شعرت باحتقان في محيطه، فهو من الامور الشائعة التي قد تشعرين بها. حاولي العطس فهذا يمكن ان يخفف من من الاحتقان ولا تأخذي مزيل احتقان الانف بدون ان يصفه لك الطبيب لان بعضها يمكن ان تتسبب لك بنزيف.

تغير في لون الانف:

ستلاحظين ايضاً تغيراً في لون الانف، وسيصبح من الضروري ان تعتمدي على كريم الوقاية من اشعة الشمس بشكل دائم عند الخروج من البيت. ويمكن ان تلاحظي ايضاًُ تغيراً في لون الجفون الذي سيستمر بين 4 الى 6 اسابيع وغالباً ما يكون بسبب التورم الذي تعانين منها.

إذاً هذا ما يجب ان تتوقعينه بعد عملية تجميل الانف، واكتشفي ايضاً هل عملية تجميل الانف مؤلمة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية