مرح.. ابتكارات وتسوّق في GS STOREY الضبيه

مرح ابتكارات وتسوّق في GS STOREY الضبيه

افتتح GS Storey أبوابه في GSالضبيّه، يعرض فيه أحدث ابداعات الديكور المنزلي، المفروشات والأكسسوارات. احتفالاً بهذه المناسبة، تم نشر روح وأجواء عيد الميلاد، ودعوة مندوبين عن وسائل الإعلام، مدوّنين، شخصيات مؤثّرة اجتماعياً وزبائن من كبار الشخصيات لمشاهدة مجموعة الابتكارات لعيد الميلاد، التي تتنوّع بين منتجات حرفيّة للتزيين متقنة بشكل رائع وتصاميم للديكور وأدوات تحمل مفهوماً خاصاً.

ias

تم افتتاح أول قسم لـGS Storey عام 2016 في GS وسط بيروت، ويعرض مزيجاً من التصاميم الرائعة، القطع الفريدة من المفروشات والأكسسوارات فائقة التميّز من علامات تجارية عالمية .

لهذه المناسبة، علّق السيّد جميل الريّس، المدير العام لشركة HST Co. قائلاً: "عندما أطلقنا أول GS Storey، كان هدفنا إضافة الابداع والابتكار والإثارة الى ديكور ومفروشات المنازل. وبعد مرور أكثر من سنة على هذا الإطلاق، يسرّنا أن نشهد على النمو المتواصل الذي تحققه العلامة التجارية، كما تغمرنا سعادة كبيرة لإطلاق قسم GS Storey الثاني في GS الضبيّه."

يُعتبر GS Storey المكان المثالي للتسوّق لكل المناسبات. إن كنتم تبحثون عن أفكار لهدايا عيد الميلاد، احرصوا على زيارة GS Storey في GS الضبيّه أو GS وسط بيروت.

اقرئي المزيد: بعد 10 سنوات.. افتتاح متحف اللوفر أبوظبي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية