"مرزوقة" و"أبو قحط" أكبر تحد بين الجنسين على "تويتر" السعودية وهيفاء وهبي تنافس!

"مرزوقة" و"أبو قحط" أكبر تحد بين الجنسين في "تويتر" السعودية وهيفاء وهبي تنافس!

تصدر هاشتاغ #مرزوقه، تريند تويتر في المملكة العربية السعودية، وحل في المركز الثاني هاشتاغ #ابو_قحط، والسبب هو منافسة بين الاثنين تحولت لاحقاً إلى منافسة بين جنسية دخل فيها مشاهير العالم. لا تنسي متابعة أجندة ياسمينة الافتراضية لفعاليات الحجر المنزل (18 حتى 24 مايو).

ias

فقد دخلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على الخط من خلال دعم مرزوقة، حيث نشرت تغريدة تدعمها، وكتبت: "يلا صبايا ندعم #مرزوقة حتى تكسب".

لكن كيف بدأت قصة المنافسة؟

حساب على تويتر يحمل اسم منصور يقيم مسابقة موسمية، كل الخامس والعشرين من رمضان. حيث يقوم المتابعين بتحميل صورة من تصويرهم، والصورة التي تحصل على أكثر عدد من اللايكات يحصل صاحبها على مبلغ قدره 500 ريال.

المنافس أبو قحط والمنافسة مرزوقة كانا حديث الجميع لانّ هناك علاقات تجمعهم مع المشاهير على تويتر، فالأول مقرب من معجبي كرة القدم والثانية مقربة من مشاهير الفن والترفيه.

صورة مرزوقة

صورة أبو قحط

أبو قحط كان الفائز في الأول حتى بدأت مرزوقة تدعم معجبي الكي بوب وهذا بهاشتاغ #دعم_الكيبوبرز. تحولت المنافسة لاحقاً إلى رجال ضد نساء

عد حرب الأحزاب هذه تدخل أي رجل لدعم أبو قحط، فالجميع بدأ يتحد للمساندة، وتحول الاتحاد الآن لرجال ضد نساء، إما انتصار للرجال وإما انتصار للنساء.

مرزوقة تطرد من المنافسة

تبين أن صورة مرزوقة لاحقاً من تصوير صديقتها التي فضحتها. لكن عادت مرزوقة بصورة جديدة وطلبت من المتابعين مساندتها مرة أخرى، وبدأت المنافسة من جديد، وتمكنت من أن تفوز بمليون ومئة ألف إعجاب مقابل 791 ألف إعجاب بفارق 40% عن أبو قحط.

تعرفي على قائمة برامج ومسلسلات قناة SBC السعودية!! وتعرفي على مسلسلات رمضان 2020 على شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية