مركز الخياط في المملكة العربيّة السعودية يستقبل متجر MCM!

متجر MCM الجديد في مركز الخياط في السعودية

لا شكّ أنّ عالم الموضة ومشهد الموضة تحديداً يشهد تطوراً كبيراً في المملكة العربيّة السعودية التي تتّخذ قراراً بالانفتاح أكثر وأكثر على عالم الموضة وتبنّيها بطرق فعّالة أكثرها وأبرز هذه الطرق طبعاً، تنظيمها واستقبالها لـ أسبوع الموضة العربي الذي تابعناه منذ أسابيع.

ias

علامة MCM تفتتح متجرها في مركز الخياط في السعودية

مؤخراً وفي الثامن من مايو الحالي تحديداً، استقبلت المملكة العربيّة السعوديّة ومركز الخياط تحديداً متجر MCM، هذه العلامة الإلمانيّة التي تقدّم لكِ تصاميم مميّزة.

الحضور خلال حفل افتتاح متجر MCM في مركز الخياط في السعودية

يأتي افتتاح هذا المتجر ضمن استراتيجيّة العلامة الهادفة إلى التوسّع في المنطقة كما نشير إلى أنّ مساحة هذا المتجر تبلغ 150 مترٍ مربّع أما ديكوره فديناميكيّ وعصريّ وداخله يمكنكِ أن تتسوّقي مجموعة ربيع وصيف 2018 كما بعض التصاميم التاريخيّة للعلامة.

مركز الخياط في السعودية يستقبل متجر MCM

> " إن افتتاح متجر MCM الجديد في مركز الخياط بجدة يعد خطوة نحو تعزيز وجود العلامة التجارية داخل منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وهو الأمر الذي يعكس استراتيجية النمو الخاصة بالعلامة كما أننا سنواصل العمل على الطوير وافتتاح المزيد من المتاجر في العالم العربي." Eric Erhardt، رئيس MCM لأوروبا والشرق الأوسط

حضور مميز خلال حفل افتتاح متجر MCM

أخيراً، نشير إلى أنّه يوجد 500 متجر وبوتيك للعلامة حول العلامة ومن هذه المدن نذكر ميونيخ، برلين، لندن، باريس، نيويورك، هونغ كونغ، شنغهاي، بكين، سيوول وطوكيا وغيرها.

إقرأي المزيد: MCM تطلق مجموعتها ربيع-صيف 2018 بحفل رائع في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية