مركز ذا بيرل سبا في دبي لتجديد النشاط والحيوية

مركز ذا بيرل سبا في دبي

مركز ذا بيرل سبا في دبي

يسرّ مركز ذا بيرل سبا، مركز الإستجمام الراقي الذي يقع في قلب منتجع فور سيزونز في دبي عند شاطئ الجميرا، أن يطرح مجموعة من العلاجات المميزة لمناسبة رأس السنة وما بعدها. يُعتبر هذا المركز ملاذاً هادئاً للاسترخاء ويوفّر باقة كبيرة من التجارب المجددة للنشاط والحيوية بواسطة علاجات خاصة ومبتكرة تشمل علاج "سبا بايك" وجلسة يوغا على ضوء القمر.

ias

 

                   اختبار : على أي علاج سبا فاخر في العالم يجب أن تحصلي؟

 

يستطيع الضيوف طوال شهر يناير الإستمتاع والإنتعاش بعلاج "سبا بايك" وهو عبارة عن حمّام تدليك بالماء بنظام دراجة هوائية. وبفضل الجمع بين حركة الدراجة الهوائية والعلاج المائي والتدليك في حوض ذي مياه ساخنة، يستطيع الضيف أن يشعر بالراحة ويحافظ على أعلى مستويات نشاطه وطاقته. ونظراً إلى أنّ التمرين الخفيف المتمثّل بإتمام حركة ركوب الدراجات يساعد في مكافحة احتباس الماء في الجسم والسيلوليت وحرق ما يصل إلى ٧٠٠ سعرة حرارية في كل جلسة، يضمن الضيف لياقة بدنية مضمونة.

 

ولاختبار الهدوء الداخلي بحق، يقدّم خبير اليوغا في المنتجع جلسة يوغا على ضوء القمر يوم الإثنين 5 يناير 2015 برفقة صوت الأمواج المتراقصة في مياه الخليج العربي الفيروزية. ومقابل 125 درهماً فحسب، يستطيع الضيوف المقيمون في المنتجع توحيد العقل والروح والجسد في رحلة ممتعة من استكشاف الذات.

 

                 أفخم السبا في دبي بالأسماء

 

يحتضن مركز ذا بيرل سبا عشر غرف علاجات فسيحة ومناطق مائية وحدائق غنّاء ومسبحاً داخلياً مسقوفاً بمظلة زجاجية. وبوحي من مزيج من الصحراء والماء والقديم والجديد، يدمج هذا السبا تأثيرات ثقافية متعددة مع أرقى معايير الخدمة الخاصة بمنتجعات فور سيزونز. وإلى جانب ذلك، تجتمع الطقوس العلاجية مع أحدث التكنولوجيات لتوفير أجمل تجربة استجمامية في دبي. في المركز أيضاً قاعات مخصصة للعناية بجمال الرجال والسيدات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية